عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يفتتح مشواره بدوري الأبطال بتعادل سلبي خارج أرضه أمام الجيش الرواندي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في فخ التعادل السلبي مع نظيره الجيش الرواندي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين وانتهت منذ قليل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

بيراميدز يسقط في فخ التعادل السلبي 

وسيطر بيراميدز في الشوط الثاني وكان قريبا من التسجيل لولا إهدار عديد الفريق، ومن المنتظر أن يحسم بيراميدز تأهله في لقاء الإياب بالقاهرة نهاية الشهر الجاري.

وتواجد أسامة نبيه وجهازه الفني لدعم بيراميدز والتقى مع المهندس ممدوح عيد رئيس النادي والكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات وباقي أفراد البعثة وتمنى التوفيق للفريق في مشواره بالبطولة القارية.

ويذكر أن فريق المريخ السوداني يتواجد في كيجالي لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في دوري الأبطال، وشهد الشوط خروج أحمد توفيق مصابا وشارك بدلا منه بلاتي توريه.

تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - كريم حافظ

خط الوسط: مهند لاشين - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أحمد توفيق

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - محمود مرعي - أسامة جلال - بلاتي توريه - سيف جعفر - أحمد فتحي - دودو الجباس - أوجو صامويل - فخري لاكاي

وخرج من قائمة المباراة، الحارس يوسف نادر وعبد الله السعيد ورمضان صبحي.

إصابة رمضان صبحي في تدريبات بيراميدز 

أكد الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، معاناة رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق من آلام في العضلة الضامة، خلال الساعات الماضية، وقبل مباراة الجيش الرواندي في إطار مباريات بطولة دوري الأبطال.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في الرابعة من عصر الأحد على استاد بيلي كيجالي بالعاصمة الرواندية في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أوضح المنيري أن رمضان صبحي شعر ببعض الآلام وخضع لتدريبات تأهيلية مع الجهاز الطبي على هامش التدريب الختامي الذي خاضه الفريق صباح اليوم استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي.

وأشار الطبيب إلى أن رمضان صبحي، سيخضع لمزيدا من الفحوصات والأشعة للاطمئنان عليه عقب عودة الفريق إلى القاهرة، وقبل مباراة الزمالك في بداية مشوار بيراميدز بالدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي