عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالاحمر.. بوسي شلبي تتألق في حفل الموريكس دور بلبنان

بوسي شلبي
بوسي شلبي

تألقت المذيعة بوسي شلبي اليوم على ريد كاربت حفل الموريكس دور، المقام بالعاصمة اللبنانية بيروت، وذلك وفقًا للصور التي نشرتها بوسي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بوسي شلبي عبر إنستجرام

وظهرت بوسي شلبي في الصور بفستان طويل باللون الاحمر، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج لافت، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

ذكرى وفاة نور الشريف

وسبق وأن حرصت الإعلامية بوسي شلبي على احياء ذكرى وفاة النجم نور الشريف والتي تحل يوم الجمعة الموافق 11 من شهر أغسطس، وذلك من خلال توجيه رسائل مؤثرة له.

ونشرت بوسي شلبي صورة تجمعها بنور الشريف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: ستظل حبيبنا دائما ولن ننساك وفي ذكراك ندعوا لك بالرحمة والمغفرة.

بوسي شلبي تعرب عن حزنها بسبب سوريا

وعلى صعيد أخر، أعربت الإعلامية بوسي شلبي عن حزنها من الأحداث المأسوية المتتالية التي تصيب سوريا وأهلها، وأخرها قصف اسرائيلي طال مباني سكنية في دمشق.

وكتبت بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حرام كده كتير علي السورين يارب ملهمش غيرك الطف بالسوريين صاروخ نزل فالمرة في ١٣ شهيد و٧ جرحى لغاية دلوقتي بسبب قصف اسرائيل.

راندا البحيري تدافع عن بوسي شلبي

ويذكر، أن حرصت راندا البحيري على دعم بوسي شلبي بعد تعرضها لموقف محرج على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حيث نشرت راندا البحيري مجموعة صور للمذيعة بوسي شلبي، وعلقت عليها قائلة: “يشهد ربنا سبحانه وتعالي على كلامي اللي طالع من قلبي.. من غير أي حسابات ولا فكرت فيه قبل ما اقوله”.

وتابعت راندا البحيري قائلة: “الست دي من أنضف وأجدع وأحسن الشخصيات اللي ممكن تعرفهم على مدار حياتك كلها .. حسيت معاها بإني في أمان دايماً إحساس محستهوش مع أقرب الناس ولا حسيته وأنا مع ناس مثلا اقربلي منها … عمرك ما تحتاجها في حاجة وتكسفك وعمرك ما تمدلها ايدك حتى لو على خلاف معاها وتقولك لا”.

تابع موقع تحيا مصر علي