عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممدوح عباس ينهي أزمة مستحقات زيزو.. ويعقد جلسة مع أحمد فتوح (خاص)

زيزو وأحمد فتوح
زيزو وأحمد فتوح

أنهى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، أزمة مستحقات أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بالفارس الأبيض، ومن المقرر أن يعقد جلسة خاصة مع أحمد فتوح لتجديد عقده مع الفارس الأبيض. 

ممدوح عباس ينهي أزمة مستحقات زيزو ويعقد جلسة مع فتوح 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: ممدوح عباس تبرع بمبالغ كبيرة لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، بدأت بالتبرع بـ 20 مليون جنيه لدفع مستحقات فريق الكرة، ثم تبرع بـ 12 مليون جنيه لدفع مرتبات عمال نادي الزمالك المتأخرة، ثم منح النادي شيك بـ 6 مليون جنيه لتجديد عقد أحمد يوسف ولعبة لاعبي النادي لكرة الطائرة». 

وأضاف المصدر: «ممدوح عباس دفع جميع مستحقات أحمد سيد زيزو وحصل اللاعب على جزء منها بالدولار وأكد له أنه أهم لاعب في نادي الزمالك وفكرة رحيله عن النادي مرفوضة في الوقت الحالي». 

وأتم المصدر: «ممدوح عباس سيعقد جلسة قريبة مع أحمد فتوح من أجل حسم ملف تجديد عقده مع نادي الزمالك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل ويتبقى فقط توقيع العقود والإعلان الرسمي». 

الزمالك يصرف مستحقات زيزو

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي على صرف مستحقات أحمد سيد" زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم وأن اللاعب حصل علي المبلغ المخصص له بعد التنسيق مع إدارة الكرة وعبدالواحد السيد مدير الكرة .

وفي نفس الوقت أوضح  عبدالواحد السيد مدير الكرة أن  سبب غياب "زيزو" عن بعثة الفريق المسافرة إلى  تنزانيا  يرجع إلى إصابته بكدمة في أنكل القدم تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة المنتخب الوطني الودية أمس أمام منتخب تونس.

وشدد مدير الكرة على أن " زيزو" خضع لكشف مبدئي بمعرفة الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي  الذي فضل إراحة اللاعب وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي بالقاهرة لتفادي تفاقم إصابته .

وكانت  اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي نجحت في توفير مستحقات اللاعبين وصرفها لجميع لاعبي الفريق  قبل السفر  إلى تنزانيا لتحفيز  اللاعبين من أجل الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي بالكونفدرالية.

تابع موقع تحيا مصر علي