عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يخسر أمام سينجيدا التنزاني بهدف نظيف في دور الـ32 بالكونفدرالية

تحيا مصر

خسر الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، من فريق سينجيدا التنزاني بهدف نظيف، خلال المواجهة التي أقيمت بين الفريقين في إطار ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فيوتشر يخسر من فريق سينجيدا التنزاني 

وسجل لوبويا الهدف الوحيد في مباراة مودرن فيوتشر وسينجيدا التنزاني، في الدقيقة 53 من تسديدة صاروخية سكنت شباك جنش، وأهدت الفوز لأصحاب الأرض.

وتقام مباراة مودرن فيوتشر وسينجيدا التنزاني في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية، أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر في القاهرة.

وتُعد هذه المشاركة، الثانية لنادي مودن فيوتشر في مسيرته، حيث شارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى خلال الموسم الماضي، وخرج من دور المجموعات، لصالح بيراميدز والجيش الملكي المغربي اللذان تأهلا للدور ربع النهائي من البطولة.

ويسعى فريق فيوتشر إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل حفظ ماء وجه الكرة المصرية، بعد خسارة الأهلي كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وخسارة الزمالك أمام أرتا سولار بطل جيبوتي في الكونفدرالية.

تشكيل فيوتشر لمواجهة سينجيدا 

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد ، علي الفيل ، محمود رزق ، محمد ربيعة.

خط الوسط: غنام محمد ، باباتوندي بيلو، علي زعزع ، ناصر ماهر ، عبد الكبير الوادي.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويجلس على دكة البدلاء:احمد يحيى ، خالد رضا ، طارق طه ، باسم علي ، محمد نصير ، ايمن الصفاقسي ، محمد فاروق ، احمد عاطف ، محمد محمود.

فيوتشر يعلن تعيين علاء ميهوب مديرًا للكرة 

أعلن الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة مودرن فيوتشر تعيين الكابتن علاء ميهوب مديراً للكرة للفريق الأول للنادي، وجاء ذلك القرار بعد اجتماع مع الكابتن هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي ضمن خطة عمل للموسم القادم من أجل منافسة الفريق على العديد من البطولات محلياً والكونفدرالية أفريقياً.

يذكر أن الكابتن علاء ميهوب من نجوم كرة القدم المصرية سواء مع النادي الأهلي ومنتخب مصر ، وسبق له العمل مع الجهاز الفني للنادي الأهلي مع البرتغالي مانويل جوزيه وكذلك رئاسة اللجنة الفنية في الأهلي سابقاً نجح خلالهم في تحقيق العديد من النجاحات.

تابع موقع تحيا مصر علي