عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجبورين نفضل أقوياء.. نادين نسيب نجيم ترقص في ملهي ليلى مع خطيبها

نادين نسيب نجيم وخطيبها
نادين نسيب نجيم وخطيبها

شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي ترقص مع خطيبها في إحدى الملاهي الليلة وتستمتع معه بالأجواء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نادين نسيب نجيم عن رقصها مع خطيبها

نادين نسيب نجيم: ما تغشك ضحكة وراها جرح

وكتبت نادين نسيب نجيم عبر حسابها الرسي بموقع انستجرام: ما تغشك ضحكة وراها جرح … بس مجبورين نضل نضحك و نضل اقوياء حتى نكفي هل حياة …. اتمنى هل فيديو يعطيكم طاقة ايجابية ويرسم بسمة على وجهكم  عفوية خبروني كيف عم تكون طاقتكم هل ايام؟

نادين نسيب نجيم تحتفل بخطوبتها

يذكر، أن نادين نسيب نجيم قد فاجأت الجمهور بإعلان خطوبتها رسميا، وذلك في يوم 5 من شهر فبراير الماضي، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به حبيبها جالس على ركبتيه ويعرض عليها الزواج، في حالة من السعادة والفرح التي صُحبت بالبكاء ظهرت على نادين نسيب نجيم.

خرجت الفنانة نادين نسيب نجيم في أول تعليق لها بعد مفاجأة خطوبتها، لتدعي الله عز وجل أن يحميهما ويبارك لهما، وكتبت نادين نسيب في خاصية استوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام:يارب تحمينا وتبعد عنا الناس السيئة وتباركلنا العمر كله.

وكانت قد تحدثت نادين نسيب نجيم عن موعد زفافها، فقالت: “أنا مشغولة الفترة دي عشان كدة مش هقدر اتجوز دلوقتي وفي الأغلب هيكون الزفاف في الصيف الجاي لأني بحب اجواء الصيف أكتر من الشتا".

نادين نجيم تتعرض لـ إصابة في يديها

وفي سياق آخر، تعرضت الفنانة نادين نسيب نجيم لإصابة في يدها وقدمها، وذلك بعد سقوطها من دراجة نارية، أثناء تصوير أحدى المشاهد في عمل جديد لها.

وكتبت نادين نسيب نجيم، عبر حسابها بموقع تويتر: بتتذكروا بس أن خبرتكم أن كل ما يكون عندى شيء بصير معي قصة.. اليوم وقعت عن الموتو أنا وعم صور.. بصراحة ما عرفت أبكي ولا أضحك وبعدين معاكي يا عين.. إيدي وركبتي بس الحمد لله.

 

تابع موقع تحيا مصر علي