عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يفوز على إيفرتون بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال، المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد النني، فوزًا هامًا على فريق إيفرتون بنتيجة هدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل لياندرو تروسارد الهدف الأول لنادي أرسنال أمام إيفرتون في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد عدة تمريرات سريعة بين لاعبي أرسنال وصلت الكرة للاعب بوكايو ساكا داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي مررها للاعب تروسارد وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة لتصطدم في القائم الأيمن وتمر لداخل الشباك.

وأحرز جابرييل مارتينيلى هدفا لصالح أرسنال فى الدقيقة 20 من زمن المباراة ولكن ألغاه الحكم بداعى التسلل.

وجاء تشكيل فريق آرسنال أمام إيفرتون كالتالي:

حراسة المرمى: رايا.

خط الدفاع: زينشينكو – ويليام ساليبا – بن وايت – جابرييل.

خط الوسط: ديكلان ريس – مارتن أوديجارد – فييرا.

خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي – إدوارد نيكيتا – بوكايو ساكا.

ويملك أرسنال فى رصيده بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم  13 نقطة حتى الآن ليحتل المركز الرابع، بينما يفرتون لديه نقطة وحيدة فى المركز الثامن عشر.

صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول

حقق فريق ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح فوزًا كبيرًا على نظيره وولفرهامبتون بعد تألق صلاح وصنع "هاتريك" 3 أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "مولينيو" معقل الذئاب الصفراء، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد ساهم الفرعون المصري محمد صلاح بـ 203 هدفًا مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 139 هدفًا وصنع 64 آخرين، وذلك خلال 223 لقاء مع الريدز.

وبهذا الفوز أصبح محمد صلاح أكثر يساهم في الأهداف في تاريخ ليفربول بأكثر من 200 هدفًا، كما أصبح أكثر لاعب إفريقي يصنع أهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ 64 "أسيست"، وبات الفرعون المصري رابع لاعب في تاريخ "البريميرليج" صنع أهداف خارج الديار بواقع 5 مباريات على التوالي، لكنه لم يسجل أخر 5 مباريات مع ليفربول خارج أرضه، رغم صناعته 7 أهداف في أخر 5 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي