عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: جعفر العمدة 2 هيكون في رمضان 2025 وبعمل فيلم أسد أسود

بوسي شلبي ومحمد رمضان
بوسي شلبي ومحمد رمضان

التقت الإعلامية بوسي شلبي بالفنان محمد رمضان على هامش حفل الموريكس دور والذي يقام في الفترة الحالية في لبنان بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام في مصر والوطن العربي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لقاء بوسي شلبي مع محمد رمضان

تصريحات محمد رمضان عن حفل الموريكس دور

وقال محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامية بوسي شلبي عبر موقع انستجرام: سعيد جدًا بجائزة أفضل ممثل للمرة الثانية على التوالى.. ولبنان بلد عظيمة ومتذوق للفن بشكل كبير.. وربنا يديم نعمة محبة الناس ومسؤولية كبيرة يا رب نبقى عند حسن ظنهم.

وتطرق بحديثه عن أعماله المقبلة، فقال: جعفر العمدة 2 هيكون في رمضان 2025 عشان عندى مشروع في 2024 صعب ومحتاج تفرغ كبير وهو فيلم أسد أسود تأليف وإخراج محمد دياب.

بوسي شلبي تسخر من إطلالة محمد رمضان

من جانبه سخرت الإعلامية بوسي شلبي من إطلالة محمد رمضان في الموريكس دور حيث ارتدى بدلة حمراء دون قميص، لتسأله بوسي شلبي عن القميص، وبادلها محمد رمضان السخرية، قائلا: نسيته في مصر.

محمد رمضان وفيلم ع الزيرو

يذكر، أنه يعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية  في السينمات المصرية فيلم ع الزيرو، والذي يرصد معاناة أب فقير بعد مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء، وشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، من إخراج ماندو العدل.

ويخوض بطولة فيلم ع الزيرو إلى جانب الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، كل من النجوم: چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه واشادات كبير من نجوم الفن والنقاد على القصة التي عرضها.

تابع موقع تحيا مصر علي