عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء موت الفجأة.. أخر ما نشرته ابنة أشرف مصيلحي قبل وفاته

أشرف مصيلحي - ابنته
أشرف مصيلحي - ابنته

شاركت نور مصيلحي، ابنة الفنان أشرف مصيلحي الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة بعد صراع طويل مع المرض، دعاء الفجأة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قبل وفاة والدها بفترة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أخر ما شاركته ابنة أشرف مصيلحي قبل وفاته

مما أثار ذلك تعاطف عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وبدأوا في الدعاء للفنان أشرف مصيلحي بالرحمة، ولابنته بالصبر والسلوان.

تفاصيل الحالة الصحية لـ أشرف مصيلحي

وكان الفنان أشرف مصيلحي يعاني في أخر أيامه من التهابات قوية، أدت إلى دخوله إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وبعدها خرج ليمكث في منزله تحت الملاحظة على أجهزة التنفس، والأجهزة الطبية الأخرى، وكان لا يأكل ولا يشرب ولا يدرك أبنائه الأربعة.

وكانت النجمة الكبيرة يسرا قد طلبت من كل جمهورها ومتابعيها الدعاء للفنان أشرف مصيلحي بالشفاء العاجل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت يسرا صورة لأشرف مصيلحي وعلقت عليها قائلة: "ربنا يشفي صديقي العزيز اللي من أطيب الناس اللي قابلتهم، الشخص الجميل الموهوب تلميذ يوسف شاهين، ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال وأولادك ولكل جمهورك أشرف مصيلحي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا بالشفاء العاجل للفنان أشرف مصيلحي.

نعي نقابة المهن التمثيلية لأشرف مصيلحي

وعلى صعيد أخر، نعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، الفنان الراحل أشرف مصيلحي والذي وافته المنية في الساعات القليلة الماضية بعد صراع دام طويلا مع مرض السرطان وعن عمر ناهز 47 عاما.

وجاء بيان نعي نقابة المهن التمثيلية على هذا النحو: تنعى نقابة المهن التمثيلية؛ ببالغ الحزن والأسى؛ الفنان الراحل أشرف مصيلحي، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تابع موقع تحيا مصر علي