عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليوت: أتمنى تواجد محمد صلاح في ليفربول حتى الإعتزال

محمد وأليوت
محمد وأليوت

تحدث البريطاني هارفي إليوت لاعب ليفربول الإنجليزي، عن الفرعون المصري محمد صلاح، حيث تمنى تواجده داخل قلعة "أنفيلد" حتى الاعتزال، وذلك بعد مباراة الفريق أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إليوت يشيد بمحمد صلاح 

وقال هارفي إليوت في تصريحاته عبر شبكة "ذا أثليتك" البريطانية، "محمد صلاح لاعب لا يصدق سواء على المستوى الشخصي أو كلاعب داخل الملعب، إنني أتعلم منه الكثير وأحاول تطبيق أسلوب لعبه، أتمنى ألا يرحل من ليفربول نهائيًا".

وأكمل اللاعب الشاب، "نريد ألا يرحل ويبقى هنا حتى الإعتزال، كنت أحلم أن اتعلم منه وقد أصبح حقيقة في التواجد بجواره داخل الملعب، صلاح لديه عيون في جميع أنحاء الملعب ودائما نعتمد عليه بشكل كبير، من الصعب حقا الدفاع ضد صلاح داخل المستطيل الأخضر".

واتم هارفي إليوت قوله، "صلاح لا يمتلك القدرة على تسجيل الأهداف فقط، مثل ما يراها الجميع، لكنه يمتلك المهارة الكبيرة على صناعة الأهداف أيضًا".

وقد حقق ليفربول فوزًا صعبًا على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد "مولينيو" معقل الذئاب الصفراء، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

تصريحات يورجن كلوب عن صلاح

وقال المدير الفني يورجن كلوب في تصريحاته عبر موقع ليفربول الرسمي، "محمد صلاح لاعب مذهل للغاية، إنه يقوم بكل شيئ، وهو لاعب اللحظات الحاسمة، صلاح عندما نحتاج إليه يظهر ويقدم كل ما لديه، كل شيء بخير هنا".

وأضاف، "من الواضح إننا لم نك جاهزين في بداية المباراة، لكننا قدمنا أداء جيد أمام وولفرهامبتون، أنا أعرف لاعبي الفريق بشكل جيد، فهم يمكنهم فعل كل شيئ بكرة القدم، وقد شاهدتم هذا".

وأكمل يورجن كلوب، "كنا نلعب ببطئ شديد خلال الشوط الأول، وكان الفريق يحتاج للمساعدة بشكل كبير من الدكة، لكن مع التغييرات قمنا بكل شيء واستطاعنا حصد الثلاث نقاط".

واختتم، "نحن لم نصل إلى مرحلة الاستقرار، رغم صعوبات المباراة لكننا حققنا الفوز، لقد فعلنا كل شيء في الشوط الثاني، وذلك سيساعدنا كثيرًا نحو المنافسة على اللقب".

تابع موقع تحيا مصر علي