عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد زيزو لتحيا مصر: نجلي لم يحصل على مستحقاته.. وتجديده للزمالك «كدب»

حسين لبيب وزيزو
حسين لبيب وزيزو

أكد والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن نجله لم يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى الفارس الأبيض، حيث نفى تمامًا ما يتردد عن تجديد اللاعب للقلعة البيضاء لمدة موسم آخر. 

تصريحات والد أحمد سيد زيزو لتحيا مصر 

وقال والد زيزو في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نجلي لم يجدد عقده مع الزمالك لا أعلم من أين يخرج تسريب هذه الأخبار، كل الأخبار المتداولة بشأن تمديد عقد زيزو لمدة موسم إضافي مع الزمالك غير صحيحة». 

وأضاف والد زيزو: «أنا وكيل زيزو ولم أعقد أي جلسات مع أي مسئول داخل نادي الزمالك، لتجديد عقد اللاعب، كل الأخبار المتداولة غير صحيحة، وحتى هذه اللحظة لم يحصل زيزو على مستحقاته المتأخرة، ونأمل في حل المسألة بشكل أسرع». 

وواصل والد زيزو: «نجلي يلعب في نادي كبير مثل نادي الزمالك، لا يرغب في شئ غير الاستقرار، ولن يحصل على مستحقاته بشكل جزئي، سنحصل على كل المستحقات المتأخرة والأزمة في طريقها للحل». 

ممدوح عباس ينهي أزمة مستحقات زيزو ويعقد جلسة مع فتوح 

أنهى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، أزمة مستحقات أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بالفارس الأبيض، ومن المقرر أن يعقد جلسة خاصة مع أحمد فتوح لتجديد عقده مع الفارس الأبيض.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: ممدوح عباس تبرع بمبالغ كبيرة لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، بدأت بالتبرع بـ 20 مليون جنيه لدفع مستحقات فريق الكرة، ثم تبرع بـ 12 مليون جنيه لدفع مرتبات عمال نادي الزمالك المتأخرة، ثم منح النادي شيك بـ 6 مليون جنيه لتجديد عقد أحمد يوسف ولعبة لاعبي النادي لكرة الطائرة».

وأضاف المصدر: «ممدوح عباس دفع جميع مستحقات أحمد سيد زيزو وحصل اللاعب على جزء منها بالدولار وأكد له أنه أهم لاعب في نادي الزمالك وفكرة رحيله عن النادي مرفوضة في الوقت الحالي».

وأتم المصدر: «ممدوح عباس سيعقد جلسة قريبة مع أحمد فتوح من أجل حسم ملف تجديد عقده مع نادي الزمالك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل ويتبقى فقط توقيع العقود والإعلان الرسمي». 

تابع موقع تحيا مصر علي