عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي يعلن عن قائمة برشلونة لمواجهة أنتويربت في دوري أبطال أوروبا

فريق برشلونة
فريق برشلونة

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق انتويربت البلجيكي، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023 -2024.

ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره أنتويربت البلجيكي ف تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء، حيث تقام المباراة على ستاد "مونتجويك"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

قائمة برشلونة ضد أنتويربت في دوري أبطال أوروبا

وتأتي قائمة برشلونة والتي تضم 21 لاعبا على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: مارك تيرشتيجن - إينياكي بينيا - أندير أسترالاجا.

في خط الدفاع: إينيجو مارتينيز - جواو كانسيلو - إندريس كريستنسن - أليجاندرو بالدي –  ماركوس ألونسو - جول كوندي.

في خط الوسط: فرانكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - جافي - روبيرتو - كاسادو - أوريول روميو - فيرمين.

في خط الهجوم: ليفاندوفسكي - توريس - جواو فيليكس – روبرت - رافينيا - لامين يامال.

وقد نجح النادي الكتالوني في مواصلة سلسلة الانتصارات خلال الفترة الماضية، حيث يسعى الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة في الحفاظ على اللقب، والذي يتواجد في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، في ظل تواجد الغريم التقليدي نادي ريال مدريد على الصدارة برصيد 15 نقطة، ويأتي أتيليتك بيلباو في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

إليوت يشيد بمحمد صلاح 

وقال هارفي إليوت في تصريحاته عبر شبكة "ذا أثليتك" البريطانية، "محمد صلاح لاعب لا يصدق سواء على المستوى الشخصي أو كلاعب داخل الملعب، إنني أتعلم منه الكثير وأحاول تطبيق أسلوب لعبه، أتمنى ألا يرحل من ليفربول نهائيًا".

وأكمل اللاعب الشاب، "نريد ألا يرحل ويبقى هنا حتى الإعتزال، كنت أحلم أن اتعلم منه وقد أصبح حقيقة في التواجد بجواره داخل الملعب، صلاح لديه عيون في جميع أنحاء الملعب ودائما نعتمد عليه بشكل كبير، من الصعب حقا الدفاع ضد صلاح داخل المستطيل الأخضر".

واتم هارفي إليوت قوله، "صلاح لا يمتلك القدرة على تسجيل الأهداف فقط، مثل ما يراها الجميع، لكنه يمتلك المهارة الكبيرة على صناعة الأهداف أيضًا".

تابع موقع تحيا مصر علي