عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا: ياريت الاعلام زي مابيغطي الريد كاربت يشوف الورش والفعاليات وتكريم مروان حامد معلهوش اختلاف

يسرا
يسرا

حرصت الفنانة يسرا على الإعراب عن سعادتها بـ تكريم المخرج مروان حامد، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدروته السادسة والتي من المقرر أن تقام من يوم 13 حتى يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات يسرا في مؤتمر مهرجان الجونة السينمائي

يسرا: أما بنروح المهرجان بنمشي على الريد كاربت لكن مبنتفرجش على أفلام بسبب طولها

وقالت يسرا على هامش المؤتمر الصحفي لـ مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السادسة: دايما لما بنروح افتتاح أي مهرجان بنمشي على الريد كاربت لكن عمرنا ما بنتفرج على فيلم في مهرجان، لأنه يا إما يبقى طويل أو غيرة فـ مبنشوفهوش، فـ السنة دي هنعمل فيلم قصير لمخرج كبير اسمه عمرو سلامة، بقول للإعلام زي ما بتغطي الفساتين والريد كاربت ممكن نشوف الورش والفعاليات.

يسرا: تكريم مروان حامد محدش اختلف عليه

وعن تكريم مروان حامد خلال هذه الدورة، فقالت يسرا: تكريم مروان حامد لما قولنا هنكرمه محدش اختلف عليه، أنا بشوف إنه لو لشخص حاجة جيدة، مش 10 أشخاص، وبشوف التكريم لعدد كبير ملهاش قيمة لكن ممكن يكون لشخص واحد عظيم.

ويذكر، أنه أعلنت إدارة مهرجان الجونة عن البوستر الرسمي لـ دورته السادسة حيث قالت في بيانها: ‎حان الوقت أن نكشف الستار عن البوستر الرسمي للدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي. ‎يحتفي مهرجان الجونة السينمائي هذا العام من خلال البوستر وعناصره البصرية بقدرة السينما على تحويل الأحلام إلى حقيقة، ورواية قصص عن الشغف والإنسانية من جميع أنحاء العالم.

أخر أعمال يسرا

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال يسرا مشاركتها في مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي