عاجل
الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 الموافق 18 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنطونيو: صلاح كان سيرحل إلى الدوري السعودي لكن تم حبسه في ليفربول

محمد صلاح وأنطونيو
محمد صلاح وأنطونيو

تحدث اللاعب الجامايكي ميشيل أنطونيو مهاجم فريق وست هام الإنجليزي، عن ارتباط الدولي المصري محمد صلاح بانتقاله إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

وقال اللاعب ميشيل أنطونيو في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية، "محمد صلاح لم يقرر البقاء في ليفربول، لكنه وافق على الرحيل إلى نادي إتحاد جدة السعودي".

وأكمل أنطونيو، "محمد صلاح تم حبسه ومنعه في ليفربول، وأجبروه على عدم الرحيل إلى أي فريق، لكنه فضل عدم إثارة الضجة في نفس الوقت، هو ترك الأمر في يد مسؤولي نادي ليفربول، لكنني أعرف الحقيقة، صلاح كان يريد الرحيل عن "أنفيلد".

وأضاف مهاجم وست هام، "لا أعلم ماذا يمكنه أن يفعل أكثر في ليفربول، كنت أفضل انتقاله إلى الدوري السعودي، فهو لاعب مسلم وهناك كل شيء مفيد له، وأؤكد إنه لم يك هناك أي شيئ سلبي يمنعه من الانتقال إلى الدوري السعودي".

وأكد، "أنا أتفهم ذلك هو لديه عقد مع ليفربول، إنه حقق كل شيء مع النادي خلال فترة تواجده، لقد فاز بدوري أبطال أوروبا".

واختتم، "محمد صلاح شخص مسلم وسوف يذهب إلى بلاد مسلم، كان سيحصل على 215 مليون جنيه إسترليني، وعمره 31 عاما، إنه من الجنون عدم قبول عذا العرض، لا أعلم ماذا سينافسون عليه ليفربول هذا الموسم؟، عليهم باعتبار أن هذا الموسم مشطوبًا إذا لم يعوضوا هذا اللاعب".

إليوت يشيد بمحمد صلاح 

وقال هارفي إليوت في تصريحاته عبر شبكة "ذا أثليتك" البريطانية، "محمد صلاح لاعب لا يصدق سواء على المستوى الشخصي أو كلاعب داخل الملعب، إنني أتعلم منه الكثير وأحاول تطبيق أسلوب لعبه، أتمنى ألا يرحل من ليفربول نهائيًا".

وأكمل اللاعب الشاب، "نريد ألا يرحل ويبقى هنا حتى الإعتزال، كنت أحلم أن اتعلم منه وقد أصبح حقيقة في التواجد بجواره داخل الملعب، صلاح لديه عيون في جميع أنحاء الملعب ودائما نعتمد عليه بشكل كبير، من الصعب حقا الدفاع ضد صلاح داخل المستطيل الأخضر".

واتم هارفي إليوت قوله، "صلاح لا يمتلك القدرة على تسجيل الأهداف فقط، مثل ما يراها الجميع، لكنه يمتلك المهارة الكبيرة على صناعة الأهداف أيضًا".

تابع موقع تحيا مصر علي