عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج يتهم مستشفى خاص بالإهمال والتسبب فى وفاة زوجته بالدقهلية

تحيا مصر

أتهم زوج مستشفى خاص بمدينة السنبلاوين فى محافظة الدقهلية فى محضر شرطة  بالتسبب فى وفاة زوجته بسبب الإهمال الطبى حيث كانت محجوزه بالمستشفى لإجراء عملية جراحية وظلت هناك لمدة ثلاثة أشهر  حتى لفظت انفاسها الأخيرة  اليوم.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من شخص يتهم طبيب تخدير ومسؤلى مستشفى خاص بمدينة السنبلاوين بالتسبب فى وفاة زوجته بسبب الإهمال الطبى.

واضاف الزوج فى بلاغه أن زوجته دخلت للمستشفى لإجراء عملية جراحية الا ان طبيب التخدير قام بتخديرها بجرعة زائدة مما أدى إلى إنخفاض الضغط 80/20 .

زوج يتهم مستشفى خاص بالإهمال والتسبب فى وفاة زوجته بالدقهلية

واشار الزوج إلى أنه على الرغم من تدهور الوضع إلا أن طبيب الأنف والاذن قام بإجراء العملية وهي على الضغط المنخفض مما تسبب بوقف عضلة القلب لمدة 45 دقيقه مما تسبب في نقص الأكسجين عن المخ وتهدورت الحاله الصحيه إلى هذه اللحظة وبعد ثلاث أشهر ويوم توفاها الله.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بنقل الجثه إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي