عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى لـ فاطمة مصطفى: لو حد شتمني هعمله محضر في القسم

فاطمة مصطفى - بشرى
فاطمة مصطفى - بشرى

فاطمة مصطفى.. وجهت الإعلامية فاطمة مصطفى سؤالًا لضيفة حلقتها السابقة الفنانة بشرى، ببرنامج الراديو بيضحك، بخصوص خلافها مع الناقد الفني طارق الشناوي، بسبب حديثه عن فيلمها الجديد أولاد حريم كريم، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل سؤال فاطمة مصطفى لـ بشرى

سؤال فاطمة مصطفى لـ بشرى

فوجهت فاطمة مصطفى سؤالها لـ بشرى قائلة: "بعيدًا عن الكلام اللي أستاذ طارق قاله، الناس بقوا مكبرين الموضوع على السوشيال ميديا، مصطفى قمر رد، وطارق الشناوي رد، وأنتي رديتي، وحسينا أن الموضوع  لو نجم بحجم مصطفى قمر كان ممكن يحس أنه مش لازم أرد أصلا، في شباك تذاكر، وفيه جمهور.

وكان رد بشرى على سؤال فاطمة مصطفى، كالآتي: مصطفى قمر رد لأنه وجد في الكلام شخصنة، هو دا يعطي الحق لأي إنسان في الدنيا أنه يهاجم أو يشتم إنسان مثلا، في الأخر فيه مواطن وفيه قانون، فلما تلاقي الهجوم هجوم شخصي فطبيعي أن الرد يكون كمان شخصي، والمشكلة أن الاتنين من خلال وسيط إعلامي، فالاتنين متشافين للجمهور، أنما الحقيقة أنا لو حد شتمني هاخده أعمله محضر في القسم، وأقوله أنت مش من حقك تشتمني وباني شتيمتك دي على أساس.

برنامج فاطمة مصطفى على الراديو

تقدم الإعلامية فاطمة مصطفى برنامج الراديو بيضحك، عبر محطة راديو 9090، كل يوم خميس، في تمام الساعة السادسة مساءً، ولمدة ساعتين.

تستضيف فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك باقة من ألمع النجوم والنجمات في مصر، أسبوعيًا، ليتحدثوا عن تفاصيل أعمالهم الفنية الناجحة، وليكشفوا عن أمور تُكشف لأول مرة في الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

برنامج فاطمة مصطفى على شاشة التلفزيون

كما تطل فاطمة مصطفى في شاشة التلفزيون، من خلال برنامج ماما دوت أم، الذي يذاع عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، في تمام الساعة التاسعة مساءً، كل يوم جمعة.

وكان قد بدأ الموسم السادس من برنامج ماما دوت أم، تقديم فاطمة مصطفى، منذ أيام قليلة، وكانت الحلقة الأولى تناقش قصص الإدمان، ومخاطره، وكيفية تجنبه لحماية أبنائنا، وحل في هذه الحلقة الدكتور عبد الناصر عمر، أستاذ الطب النفسي.

تابع موقع تحيا مصر علي