عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة المصري في أول جولة بالدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ‏المصري المقرر لها مساء غد على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا للمصري البورسعيدي 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل المران للحديث في كافة ‏الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء وبعض الجوانب البدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات ‏الكرة.‏

وأدى ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت ‏إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة، ويتوجه الفريق إلى الإسكندرية اليوم للمبيت بأحد الفنادق، استعدادًا لمباراة الغد أمام المصري في مستهل ‏مشوار الفريق في الدوري.‏

الأهلي يفتقد خدمات كهربا وحسين الشحات أمام المصري 

يفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى خدمات محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات لاعبي الفريق، خلال المواجهة المقبلة أمام فريق المصري البورسعيدي، في افتتاح منافسات الدوري المصري لعام 2023-2024.

ويعاني النادي الأهلي من عدة غيابات أبرزها غياب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق عن مواجهة المصري المقبلة بسبب الإيقاف، حيث من المقرر أن يغيب كهربا عن 6 مباريات محلية بداية من مواجهة المصري في افتتاح الدوري.

ويفتقد النادي الأهلي أيضًا خدمات حسين الشحات جناح الفريق والذي تم إيقافه مباراتين في واقعة التعدي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، حيث غاب الشحات عن مواجهة المارد الأحمر أمام المصري في ختام بطولة الدوري، وسيغيب عن مواجهة المصري أيضًا في افتتاح الدوري.

وستكون مباراة المصري القادمة في افتتاحية الدوري هي المباراة الثانية التي تنتهي عندها عقوبة اللاعب، ويحق له المشاركة مع الأهلي ابتداءً من مباراة الفريق ضد سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية.

مشاركات الأهلي في المسابقات المختلفة 

ويشارك الأهلي، في 7 بطولات مختلفة خلال الموسم الجاري، يبدأها بالمشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز، أمام فريق المصري البورسعيدي.

كما تختلف مشاركات  الأهلي الافريقية، حيث سيشارك الفريق الأحمر، في بطولات ( دوري السوبر الإفريقي، دوري أبطال أفريقيا)، وفي البطولات المحلية سيشارك في بطولات ( الدوري المصري، كأس النخبة، كأس رابطة الأندية، كأس مصر)، ناهيك عن المشاركة التاسعة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويأمل النادي الأهلي، في الفوز بأقصى عدد من البطولات، والسير على نفس منوال الموسم الماضي، الذي حقق خلاله 5 بطولات، هم دوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري، كأس مصر، ولقبين من السوبر المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي