عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي يعلن غياب السولية ونيدفيد ومتولي عن مواجهة المصري في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف عمرو ‏السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي، ثلاثي الفريق من المشاركة في مباراة المصري، التي تقام ‏في السابعة مساء غد على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏

الأهلي يعلن غياب ثلاثي الفريق عن مواجهة المصري البورسعيدي 

وأكد طبيب الأهلي غياب الثلاثي عن مباراة المصري بسبب الإصابة وقيامهم بتنفيذ ‏برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزهم للمشاركة مع الفريق.‏

وتطرق جاب الله للحديث عن الموقف الطبي لكل لاعب، مؤكدًا أن نتائج الأشعة التي أجراها ‏كريم نيدفيد أثبتت تعرضه لمزق خفيف في العضلة الأمامية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي ‏في المرحلة الحالية لتجهيزه للمشاركة مع الفريق.

وأوضح أن عمرو السولية أجرى أشعة جديدة أمس بعد تعرضه لإصابة بمزق ‏في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف.‏

وأكد جاب الله أن حالة محمود متولي في تحسن مستمر، وأنه يقوم بتنفيذ المرحلة الأخيرة في ‏البرنامج التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية.‏

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري

ويطمح النادي الأهلي، لتحقيق بداية مثالية في البطولة التي نجح في التتويج بها الموسم الماضي، من خلال الفوز في لقاء الفريق البورسعيدي.

ومن المتوقع أن يدخل كولر، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، اليو ديانج.

في الهجوم: مصطفى زعلوك، بيرسي تاو، رضا سليم.

مشاركات الأهلي في المسابقات المختلفة 

ويشارك الأهلي، في 7 بطولات مختلفة خلال الموسم الجاري، يبدأها بالمشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز، أمام فريق المصري البورسعيدي.

كما تختلف مشاركات  الأهلي الافريقية، حيث سيشارك الفريق الأحمر، في بطولات ( دوري السوبر الإفريقي، دوري أبطال أفريقيا)، وفي البطولات المحلية سيشارك في بطولات ( الدوري المصري، كأس النخبة، كأس رابطة الأندية، كأس مصر)، ناهيك عن المشاركة التاسعة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويأمل النادي الأهلي، في لفوز بأقصى عدد من البطولات، والسير على نفس منوال الموسم الماضي، الذي حقق خلاله 5 بطولات، هم دوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري، كأس مصر، ولقبين من السوبر المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي