عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مختار مختار: لا أفضل الدفع بموديست أساسيا في مباراة المصري البورسعيدي

موديست
موديست

أكد مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق أن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الأهلي الجديد صفقة مميزة في القلعة الحمراء وأتوقع أن ينجح في الفترة المقبلة.

تصريحات مختار مختار نجم الأهلي السابق عن موديست 

وقال مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" لا أفضل الدفع بموديست أساسيا في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي القادمة في بطولة الدوري الممتاز ومن وجهة نظري أنه من الأفضل أن يشارك كورقة رابحة حسب سير المباراة".

وأضاف:"في رأيي أن الحُكم على صفقات الأهلي من أول مباراة "غير منطقي" ولا يجب التعجل في الحكم على الصفقات الجديدة ".

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والمصري 

وتعود آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والمصري، لتاريخ 3\8 الماضي، وكانت ضمن منافسات دور الثمانية من عمر بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وقتها قلب الأهلي الطاولة على الفريق البورسعيدي، عندما فاز بثنائية مقابل هدف وحيد على حساب المصري، وتأهل لدور نصف النهائي.

الأهلي تأخر بهدف في تلك المباراة، لكنه عاد وسجل التعادل عن طريق أحمد قندوسي، والثاني عن طريق علي معلول.

غيابات الأهلي أمام المصري في الدوري

وتأتي غيابات الأهلي أمام المصري على النحو التالي:

_ كهربا والشحات بسبب الإيقاف  

_   عمرو السولية

_ محمود متولي

_  وكريم فؤاد وأكرم توفيق

_ وخالد عبد الفتاح

عامر حسين يعلن غياب صلاح محسن 

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، غياب صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام فريق المصري البورسعيدي، غدًا في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عامر حسين في تصريحات صحفية إن صلاح محسن سيغيب رسميًا عن قائمة المارد الأحمر في مواجهة المصري غدًا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث أن بطولة الدوري مرتبطة بكأس الرابطة المصرية ويكملان بعضهما البعض، بينما يرتبط كأس مصر وكأس السوبر في نفس الأمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي