عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إزالة لافتات مرتضى منصور من نادي الزمالك (صور)

جانب من المباراة
جانب من المباراة

قام مسئولو نادي الزمالك برئاسة عماد البناني، بإزالة صور ولافتات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي السابق، من على المباني الخاصة بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة. 

وجاء ذلك بعدما رحل مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل برئاسة مرتضى منصور، وتم تقديم استقالة جماعية لوزارة الشباب والرياضة ومن بعدها عينت الوزارة لجنة ثلاثية لتسيير الأعمال داخل القلعة البيضاء. 

بيراميدز يعلن غياب ثنائي الفريق عن مواجهة الزمالك في الدوري 

يفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود الثنائي محمد الشيبي وأحمد توفيق عن مباراة الزمالك في افتتاح مشوار الفريق في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

ويحل الزمالك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الخميس المقبل، على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وكشف أحمد زاهر المدير الإداري عن غياب الثنائي أمام الزمالك، بعدما حصل محمد الشيبي على بطاقة صفراء ثالثة في لقاء الأهلي الأخير في الموسم الماضي، كما تعرض أحمد توفيق لاعب الوسط للطرد في ذات المباراة، وبالتالي يغيب عن مواجهتي الزمالك والبنك الأهلي في الجولتين الأولى والثانية.

تصريحات والد أحمد سيد زيزو لتحيا مصر 

أكد والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن نجله لم يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى الفارس الأبيض، حيث نفى تمامًا ما يتردد عن تجديد اللاعب للقلعة البيضاء لمدة موسم آخر.

وقال والد زيزو في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نجلي لم يجدد عقده مع الزمالك لا أعلم من أين يخرج تسريب هذه الأخبار، كل الأخبار المتداولة بشأن تمديد عقد زيزو لمدة موسم إضافي مع الزمالك غير صحيحة».

وأضاف والد زيزو: «أنا وكيل زيزو ولم أعقد أي جلسات مع أي مسئول داخل نادي الزمالك، لتجديد عقد اللاعب، كل الأخبار المتداولة غير صحيحة، وحتى هذه اللحظة لم يحصل زيزو على مستحقاته المتأخرة، ونأمل في حل المسألة بشكل أسرع».

وواصل والد زيزو: «نجلي يلعب في نادي كبير مثل نادي الزمالك، لا يرغب في شئ غير الاستقرار، ولن يحصل على مستحقاته بشكل جزئي، سنحصل على كل المستحقات المتأخرة والأزمة في طريقها للحل». 

تابع موقع تحيا مصر علي