عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية «محمود القط» مشيدًا بزيارة السيسي للإمارات: التفاهمات بين البلدين لا يستطيع أبدًا تحليلها رواد العالم الافتراضي

محمود القط
محمود القط

قال النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن  تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن مصر والإمارات تربطهما تفاهمات خاصة جدًا، موضحًا أن هذه التفاهمات لا يستطيع أبدًا تحليلها رواد العالم الافتراضي.

تحيا مصر

العلاقة بين مصر والإمارات

وأشار القط في منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، إلى أن العلاقة والتفاهم بين مصر والإمارات تعجز أمام تحليلها دول بمؤسساتها المعنية، مشيدًا بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للإمارات، حيث أن لها خصوصيتها في ظل وجود وزراء خارجية البلدين في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للإمارات

وكانت قد أعلنت الرئاسة المصرية، أمس الاثنين، عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهوية مصر العربية، لدولة الإمارات، وقد التقى خلالها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، فضلًا عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة.

خصوصية العلاقات المصرية الإماراتية 

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الزيارة تأتي في إطار خصوصية العلاقات المصرية الإماراتية وما يربط بين الدولتين من علاقات تعاون وتنسيق على جميع الأصعدة.

تابع موقع تحيا مصر علي