عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«94 زيارة.. 62 طلب خدمي».. ننشر النشاط البرلماني لنائب التنسيقية أحمد رمزي خلال دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب

النائب أحمد رمزي
النائب أحمد رمزي

شهد دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، نشاطا واسعًا للنائب أحمد رمزي، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حيث حضر النائب 17جلسة عامة، وكان له عدد  17حضور باللجان الفرعية.

تحيا مصر

زيارة لجنة الإدارة المحلية لمحافظات الإسماعيلية والشرقية والسويس

وقام النائب أحمد رمزي، بعدد 94 زيارة أبرزها زيارة لجنة الإدارة المحلية لمحافظات الإسماعيلية والشرقية والسويس لتفقد المشروعات الخدمية.

تشغيل محطة الصرف الصحي بوردان

وقدم النائب 62 طلب خدمي، أبرزهم تشغيل محطة الصرف الصحي بوردان.

وقام عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، بـ 5 ندوات أبرزهم ندوة تعريف المواطنين بمشروع حياة كريمة، بالإضافة لمؤتمر حوار وطني.

وكان قد شارك النائب أحمد رمزى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، فى جولة تفقدية داخل قريتي أم دينار، وكفر حجازى، بالتنسيق مع النائب يحى المشد، عضو مجلس الشيوخ لسحب عينات من المياه المستخدمة داخل البيوت مع لجنة من شركة المياه والصرف الصحى بالجيزة.

وأوضح رمزى، أنه من خلال سحب العينات تم التأكد من صحة المياه المستخدمة داخل البيوت بقريتي أم دينار وكفر حجازى والعمل على تحسينها، مشيرًا إلى أنه قد تم أخذ أراء سكان قريتي أم دينار وكفر حجازى وأكد البعض منهم على صحة المياه المستخدمة داخل البيوت.

تنقية المياه بدائرة منشأة القناطر

وتوجه عضو مجلس النواب، بالشكر والتقدير إلى المهندس ممدوح رسلان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، والمهندس منصور بدوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة على الجهود المبذولة والمتابعة المستمرة لتنقية المياه بدائرة منشأة القناطر، لافتًا إلى أنه سيتم متابعة تنقية المياه إلى الأفضل خلال الأيام القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي