عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد جاد الله: مباراة الأهلي والمصري قمة مبكرة

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

أكد خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق أن مباراة فريق الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي بمثابة قمة مبكرة في بطولة الدوري الممتاز.

نجم الأهلي السابق يكشف توقعاته لمواجهة الأهلي والمصري في الدوري 

وقال خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"من وجهة نظري أن مباراة الأهلي والمصري قمة مبكرة بين الفريقين  وتشكيل الأهلي أمام المصري سيختلف عن مواجهة اتحاد العاصمة".

وتابع:"بيرسي تاو سيكون كلمة السر للأهلي أمام المصري في مباراة الغد ببطولة الدوري الممتاز ".

مشاركات الأهلي في المسابقات المختلفة 

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاركات مختلفة في العديد من البطولات، على مدار الموسم، الذي استهله بخسارة لقب السوبر الإفريقي، أمام فريق اتحاد العاصمة، الذي تفوق بنتيجة هدف دون رد.

ويشارك الأهلي، في 7 بطولات مختلفة خلال الموسم الجاري، يبدأها بالمشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز، أمام فريق المصري البورسعيدي.

كما تختلف مشاركات الأهلي الافريقية، حيث سيشارك الفريق الأحمر، في بطولات ( دوري السوبر الإفريقي، دوري أبطال أفريقيا)، وفي البطولات المحلية سيشارك في بطولات ( الدوري المصري، كأس النخبة، كأس رابطة الأندية، كأس مصر)، ناهيك عن المشاركة التاسعة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويأمل النادي الأهلي، في لفوز بأقصى عدد من البطولات، والسير على نفس منوال الموسم الماضي، الذي حقق خلاله 5 بطولات، هم دوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري، كأس مصر، ولقبين من السوبر المصري. 

نجم الأهلي السابق: سليم ظهر بشكل جيد في السوبر.. وكهربا يعيبه العصبية

أكد مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق أن رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خامة مبشرة داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وقال مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"رضا سليم ظهر بشكل جيد في مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري وأتوقع أن ينجح مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة".

وتابع:" أداء كهربا مع الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي اتسم بالعصبية وكان معرض للطرد في المباراة ".

تابع موقع تحيا مصر علي