عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خسارة السوبر.. صورة كهربا في الديسكو تثير الجدل بين جماهير الأهلي

كهربا
كهربا

أثار محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جدلًا واسعًا بعدما ظهر في أحد الملاهي الليلية عقب خسارة المارد الأحمر لبطولة السوبر الإفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري. 

سهر كهربا يثير الجدل بين جماهير الأهلي 

وعلم تحيا مصر أن محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي، تواجد في فندق دوسيت بمنطقة التجمع الخامس بعد وصول بعثة المارد الأحمر من السعودية عقب خسارة السوبر الإفريقي. 

ومن المقرر أن يتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا حاسمًا ضد محمود عبد المنعم كهربا، خلال الساعات القليلة المقبلة بسبب السهر عقب المواعيد المتفق عليها داخل القلعة الحمراء. 

نجم الأهلي السابق: سليم ظهر بشكل جيد في السوبر.. وكهربا يعيبه العصبية

أكد مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق أن رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خامة مبشرة داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وقال مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"رضا سليم ظهر بشكل جيد في مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري وأتوقع أن ينجح مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة".

وتابع:" أداء كهربا مع الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي اتسم بالعصبية وكان معرض للطرد في المباراة ".

الأهلي يفتقد خدمات كهربا وحسين الشحات أمام المصري 

يفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى خدمات محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات لاعبي الفريق، خلال المواجهة المقبلة أمام فريق المصري البورسعيدي، في افتتاح منافسات الدوري المصري لعام 2023-2024.

ويعاني النادي الأهلي من عدة غيابات أبرزها غياب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق عن مواجهة المصري المقبلة بسبب الإيقاف، حيث من المقرر أن يغيب كهربا عن 6 مباريات محلية بداية من مواجهة المصري في افتتاح الدوري.

ويفتقد النادي الأهلي أيضًا خدمات حسين الشحات جناح الفريق والذي تم إيقافه مباراتين في واقعة التعدي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، حيث غاب الشحات عن مواجهة المارد الأحمر أمام المصري في ختام بطولة الدوري، وسيغيب عن مواجهة المصري أيضًا في افتتاح الدوري.

وستكون مباراة المصري القادمة في افتتاحية الدوري هي المباراة الثانية التي تنتهي عندها عقوبة اللاعب، ويحق له المشاركة مع الأهلي ابتداءً من مباراة الفريق ضد سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي