عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل أوسوريو يكشف حقيقة العروض السعودية للرحيل عن الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

قال محمد حبشي وكيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن المدرب تأتي له عدد كبير من العروض من أجل الرحيل خلال الفترة الحالية.

وكيل أوسوريو يكشف العروض السعودية للرحيل عن الزمالك

وقال محمد حبشي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كل ما قيل بشأن تصريحاته أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يرغب فى الرحيل إلي الدوري السعودي ، تم تفسيره خطأ ، لأن المدرب ليس له أى نيه للرحيل الوقت الحالي عن الزمالك.

واضاف:" أوسوريو جاء له عدد من العروض خلال الفترة الماضية ، والمدرب رفض الرحيل عن الزمالك رغم وصول أكثر من عرض بأرقام مادية كبيرة.

وتابع:" أوسوريو يعلم الآن الوضع داخل نادي الزمالك ولكنه مستمر ولو كان حابب الرحيل كان سيقرر ذلك، سواء للسعودية أو أى مكان.

وأتم:" أوسوريو تلقي جميع مستحقاته المالية من نادي الزمالك.

تصريحات أوسوريو لصحيفة ماركا 

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مسيرته مع الفارس الأبيض، وعن نجاحه من صعود الزمالك من المركز التاسع إلى الثالث والتأهل لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أوسوريو في تصريحات عبر صحيفة "ماركة" الإسبانية، "أوضاع التدريب في مصر تختلف كثيرًا عن أمريكا الجنوبية وأوروبا، عادة في جميع البلاد بعد التدريب لمدة تتراوح بين سبع إلى عشر ساعات، يذهب اللاعب إلى الراحة في العاشرة مساء من أجل أن يستقيظ في السابعة صباحًا".

وأضاف، "لكن هذا لا يحدث أبدًا في مصر، اللاعبون يسهرون لأوقات متأخرة في كثير من الأحيان، رغم إنهم لا يتناولون المشروبات الكحولية، وإنهم يسهرون على مواقع التواصل الإجتماعي لوقت طويل، لذلك فإنهم لا يتدربون بشكل مثالي".

وأكمل أوسوريو، "إنها ثقافتهم وأنا لابد أن احترمها ولا أقول ذلك شيء سلبي، وأنا أيضًا احترم التدريب في مصر، إنه تحدي كبير بالنسبة لي، لكننا لم نحصل على الفوائد البدنية والرياضية كاملة بسبب ثقافة اللاعبين".

واختتم قوله، "أنا سعيد في نادي الزمالك، إنه من أعظم الأندية في إفريقيا، ولن أبحث عن أي ناد آخر لتدريبه سواء في مصر أو القارة السمراء، لكنني منفتح على الذهاب إلى الشرق الأوسط أو أي منتخب يتواجد في بطولة كأس العالم النسخة المقبلة، أنا أريد التواجد هناك بكل تأكيد".

تابع موقع تحيا مصر علي