عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتورط في فضيحة جديدة بسبب فيديو "جنسي"

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

بعد تورط عدد من لاعبين الشباب لنادي ريال مدريد الإسباني في قضية نشر فيديو "جنسي"، لفتاة قاصرة، عبر تطبيق التواصل الإجتماعي "واتساب"، يعرض النادي الملكي لفضيحة جديدة من نوعها.

ونشرت صيحفة "موندو ديبورتيفو"، أن بداية القضية عندما قامت امرأة بتقديم بلاغ إلى الشرطة الإسبانية، بعد اكتشافها أن أبنتها صاحبة الـ 16 عاما، ظهرت في فيديو جنسي مع أحد لاعبي الشباب لنادي ريال مدريد، وذلك على أحد شواطئ جزيرة كناريا.

وعلى الفور، قامت الشرطة الإسبانية بالقبض على اللاعب، وخلال التحقيق معه تبين أن عدد من اللاعبين قد شاركوا الفيديو معه، وذلك يخالف قانون الحماية الخصوصية في مدريد.

وقد أعلنت المحكمة التي تتولى القضية عن مفاجأة جديدة، وهي وجود فيديو آخر مع ضحية ثانية، والتي لم الكشف عن علاقتها مع هؤلاء اللاعبين الشباب.

وتم اعتقال عدد ثلاثة لاعبين من نادي ريال مدريد الإسباني الأسبوع الماضي، وقد تم توجيه الاتهام إلى اللاعب الرابع خلال الساعات الماضية، وذلك بتهمة كشف الأسرار، وسوف يتم الاستماع للاعبين والضحيتين خلال الأسابيع القادمة.

تصريحات أنشيلوتي عن دوري أبطال أوروبا

ويرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن مانشستر سيتي الإنجليزي سيحتفظ باللقب، حيث يعد هو المرشح الأول للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي، "أن مواجهة فريق أونيون برلين الألماني صعبة للغاية، وإننا سنحاول المنافسة على اللقب في نسختها الحالية، بعد العديد من الإصابات التي لحقت بنا منذ بداية الموسم الجاري".

وأضاف، "أونيون برلين فريقا جيدا جدا، إنه يلعب بأسلوب دفاعي قوي، ويهاجم بكثاقة كبيرة، آمل أن نلعب مباراة جيدة أمامهم غدًا".

وأكمل أنشيلوتي، "كارفخال يعاني من شد عضلي، لذلك قررنا عدم المجازفة به، إنه بحالة جيدة لكن اعتقد أن الأمر ليس خطيرًا عليه".

وعند سؤاله عن مشاركة كارفخال أمام أتليتكو مدريد، "المباراة ستقام يوم الأحد المقبل، لذلك سيخضع للعديد من الفحوصات من أجل تحديد تواجد  اللاعب من عدمه، سوف نرى موقفه ونقرر، لكنني لن استبعده من قائمة الديربي".

وبسؤاله عن المنافسة مع مانشستر سيتي، قال أنشيلوتي، "أعتقد أن المرشح الأول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم هو مانشستر سيتي، إنه يملك فريقا جيدا قادر على صناعة الفارق مثل الموسم الماضي".

وأكمل المدير الفني لريال مدريد، "أما هدفنا هذا الموسم هو الصعود من مرحلة المجموعات وبلوغ دور الـ 16، ثم الوصول إلى الدور ربع النهائي، هذه البطولة خاصة بنا".

واختتم أنشيلوتي حديثه قائلًا، "نحن الآن نركز على مباراة أونيون برلين، إنه فريق جيد لكي يشارك في هذه البطولة، وإنه قدم أداء جيد الموسم الماضي، نحن درسناه بشكل جيد، إنه فريق قوي".

تابع موقع تحيا مصر علي