عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو ينفي توقيع غرامة على كهربا ويؤكد: «كله كلام كدب»

كهربا وخالد بيبو
كهربا وخالد بيبو

قال الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن توقيع غرامة مالية على اللاعب محمود كهربا بدعوى عدم التزامه كلام عار تمامًا من الصحة.

خالد بيبو ينفي توقيع عقوبة على كهربا 

وأضاف خالد بيبو أن توقيع عقوبة على كهربا بـ 500 ألف جنيه وهو استمرار لسلسلة شائعات «كاذبة» تهدف لهز استقرار الفريق مع بداية الموسم الجديد، وهو لم ولن يحدث بإذن الله لأن هناك لوائح ونظمًا، الجميع يلتزم بها.

سهر كهربا يثير الجدل بين جماهير الأهلي 

أثار محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جدلًا واسعًا بعدما ظهر في أحد الملاهي الليلية عقب خسارة المارد الأحمر لبطولة السوبر الإفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وعلم تحيا مصر أن محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي، تواجد في فندق دوسيت بمنطقة التجمع الخامس بعد وصول بعثة المارد الأحمر من السعودية عقب خسارة السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا حاسمًا ضد محمود عبد المنعم كهربا، خلال الساعات القليلة المقبلة بسبب السهر عقب المواعيد المتفق عليها داخل القلعة الحمراء. 

حسن مصطفى: كولر ملوش دعوة بخسارة السوبر الأفريقي

كشف حسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق سبب خسارة الأهلي لـ السوبر الأفريقي.

قال حسن مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي أهدر الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري في الشوط الأول من خلال إهدار العديد من الفرص"

وأضاف: "خسارة السوبر الأفريقي كولر ليس سببا كبيرا فيها، وإنما رتم المباريات وتوقيت المباراة فضلا عن إهدار لاعبي الأهلي الكثير من الفرص في الشوط الأول"

واختتم : "كولر يستخدم سياسة التدوير بشكل مثالي وهذا سر نجاحه في الموسم الماضي".

تابع موقع تحيا مصر علي