عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ليبتون تي اند اينفيوشن» الراعي الرسمي للنادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات قادمة

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي عن شراكة استثمارية جديدة بين شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة «ليبتون تي اند اينفيوشن» والتي سوف تصبح الراعي الرسمي للنادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات.

ليبتون الراعي الرسمي للنادي الأهلي لمدة 3 مواسم قادمة

جاء هذا التعاقد الناجح بين النادي وشركة «ليبتون تي اند اينفيوشن» بعد خطوات عديدة وجهود كبيرة قامت بها شركة الأهلي لكرة القدم، رغبة منها في خلق آفاق جديدة لاستثمار العلامة التجارية للنادي والتعاون مع المؤسسات الكبرى. 

تسعى شركة الأهلي لكرة القدم إلى تحقيق عائد مالي يتماشى مع قيمة النادي التاريخية والرياضية من خلال علامته التجارية القوية، والاستمرار في إبرام عقود تسويقية تحقق الطموحات الكبيرة للأعضاء والجماهير. 

في المقابل تهدف شركة «ليبتون تي اند اينفيوشن» للترويج للمنتج الخاص بها وتحقيق الانتشار اللا محدود والاستفادة من شعبية الأهلي وجماهيريته العريضة، كما تسعى أيضًا إلى تعزيز دعمها للرياضة وتقديم خدمات للشباب وتطوير البنية التحتية، من خلال هذا التعاقد المثمر الذي أبرمته مع شركة الأهلي لكرة القدم والشركة المتحدة للخدمات الرياضية.

تشكيل النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي 

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل المارد الأحمر لمواجهة المصري البورسعيدي في المباراة التي ستنطلق بعد قليل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

خط الهجوم: رضا سليم، انتوني موديست، بيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد البدلاء: مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.

جدول مباريات اليوم في الدوري

وتتواصل مواجهات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري مساء غد الثلاثاء، بمباراة تجمع بين الوافد الجديد نادي زد أمام الإسماعيلي حيث تقام على ستاد القاهرة الدولي، في أولى اختبارات المدير الفني إيهاب جلال، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء.

وفي الساعة السابعة مساء، يدخل النادي الأهلي أولى مواجهاته في حملة الدفاع عن اللقب، أمام خصم من العيار الثقيل وهو المصري البور سعيدي بثوبه الجديد بقيادة علي ماهر، حيث تقام تلك المواجهة المثيرة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتستمر مبارايت الدوري المصري يوم الأربعاء، بمواجهة بين نادي إنبي أمام نظيره الداخلية في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ستاد السلام، ويحل الصاعد حديثًا للأضواء نادي بلدية المحلة ضيفًا على نادي المقاولون العرب في ستاد الجبل الأخضر في تمام الساعة السابعة مساء، وفي نفس التوقيت تقام مباراة قوية بين سموحة ضد الجونة وذلك على ستاد الإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي