عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عمروسي: أحمد زكي من الناس المؤثرين ومش حابب أشبه بـ محمد رمضان

عمرو عمروسي
عمرو عمروسي

تحدث الفنان عمرو عمروسي عن الفنان الكبير الراحل أحمد زكي وتشبيه الفنان محمد رمضان به في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن الأول يعتبر من الناس المؤثرين في المهنة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عمرو عمروسي

عمرو عمروسي: الممثل دائما عنده رؤية وأنا بحب الناس المؤثرين

وقال عمرو عمروسي خلال لقاءه بـ موقع تحيا مصر: الممثل دائما عنده رؤية مختلفه وانا بحب الناس المؤثرين وأحمد  زكي رئيس جمهورية التمثيل ومش عاوزه أشبهه بـ محمد رمضان، إحنا بنحلم نكون احسن ناس في العالم.

وتابع: اي فن مؤثر وذو قيمة هيعمل حاجه كبيرة في الشارع سواء تاريخي أو عصري المهم يحترم الناس ويقدم فكرة بطريقة مختلفة، واحب اقول للجمهور أن شاء الله نكون عند حسن حظكم وان شاء الله ندعم كل الجمهور والوطن العربي.

عمرو عمروسي يتألق في سره الباتع

من ناحية أخرى تألق عمرو عمروسي في فيلم سره الباتع والذي خاض بطولته إلى جانب كل من النجوم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم.

ودارت أحداث المسلسل حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه، ومن هنا تبدأ الأحداث.

عمرو عمروسي وأعماله المقبلة

وكان قد كشف عمرو عمروسي عن أعماله الفنية المقبلة، فقال: بحضر لـ مسلسل ليلة كبيرة أول بطولة كبيرة مع المخرج وسام المدني تأليف عاصم الابيض واسلام المدني ومحمد عباس وورشة كتابة اسمها حروف عاملين عظمه وهو بطوله جماعيه انا وأستاذ محسن منصور وحجاج عبد العظيم وهاله فاخر وأحمد التهامي ومتحت تيخا ومسلسل مجنون وان شاء الله نلاقي نجاحه ف الشارع.

تابع موقع تحيا مصر علي