عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زمالك 2005 يهزم القناة بثلاثية في بطولة الجمهورية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2005، على القناة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بالجولة الثالثة لبطولة الجمهورية.

أحرز أهداف الزمالك: أحمد مجدي وأيمن أمير عبد العزيز وأحمد خضري.

ويقود فريق  زمالك 2005: محمد عبدالله مديرا فنيا، ومحروس السيد ومحمد فوزي ومعتز صلاح مدربين مساعدين، محمد عبدالجواد مدرب حراس مرمى، إبراهيم محمود إداريا، ياسين السيد للعلاج الطبيعي ومحمد سيد للمهمات.

وكيل أوسوريو يكشف العروض السعودية للرحيل عن الزمالك

قال محمد حبشي وكيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن المدرب تأتي له عدد كبير من العروض من أجل الرحيل خلال الفترة الحالية.

وقال محمد حبشي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كل ما قيل بشأن تصريحاته أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يرغب فى الرحيل إلي الدوري السعودي ، تم تفسيره خطأ ، لأن المدرب ليس له أى نيه للرحيل الوقت الحالي عن الزمالك.

واضاف:" أوسوريو جاء له عدد من العروض خلال الفترة الماضية ، والمدرب رفض الرحيل عن الزمالك رغم وصول أكثر من عرض بأرقام مادية كبيرة.

وتابع:" أوسوريو يعلم الآن الوضع داخل نادي الزمالك ولكنه مستمر ولو كان حابب الرحيل كان سيقرر ذلك، سواء للسعودية أو أى مكان.

وأتم:" أوسوريو تلقي جميع مستحقاته المالية من نادي الزمالك.

أوسوريو يصحح أخطاء الزمالك الدفاعية قبل مواجهة بيراميدز

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على معالجة بعض الجوانب الدفاعية خلال التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في مران  اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وشهد المران في البداية جلسة مطولة بين الجهاز الفني واللاعبين، تحدث خلالها الكولومبي  أوسوريو عن بعض الملاحظات على أداء كل لاعب، و امتدت الجلسة لما يزيد عن 30 دقيقة.

وأكد المدير الفني للزمالك أنه لن يرضى بأن تكون انطلاقة الموسم المحلي الجديد بصورة سلبية، وأن ما حدث في مباراة آرتا سولار غير مقبول بالنسبة له.

وحرص أوسوريو خلال  التقسيمة الفنية، على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.

تابع موقع تحيا مصر علي