عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا

هالاند وألفاريز
هالاند وألفاريز

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه فريق النجم الأحمر الصربي، المقرر لها فى تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل السيتي على النحو التالي: 

حراسة المرمي: إيدرسون.

الدفاع: والكر، دياز، جوميز وآكي.

الوسط: رودريجو، برنادرو و نونيز.

الهجوم: فودين، ألفاريز وهالاند.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره النجم الأحمر، اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلعب مباراة فريق مانشستر سيتي ضد نظيره النجم الأحمر، اليوم، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

تصريحات أنشيلوتي عن دوري أبطال أوروبا

ويرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن مانشستر سيتي الإنجليزي سيحتفظ باللقب، حيث يعد هو المرشح الأول للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي، "أن مواجهة فريق أونيون برلين الألماني صعبة للغاية، وإننا سنحاول المنافسة على اللقب في نسختها الحالية، بعد العديد من الإصابات التي لحقت بنا منذ بداية الموسم الجاري".

وأضاف، "أونيون برلين فريقا جيدا جدا، إنه يلعب بأسلوب دفاعي قوي، ويهاجم بكثاقة كبيرة، آمل أن نلعب مباراة جيدة أمامهم غدًا".

وأكمل أنشيلوتي، "كارفخال يعاني من شد عضلي، لذلك قررنا عدم المجازفة به، إنه بحالة جيدة لكن اعتقد أن الأمر ليس خطيرًا عليه".

وعند سؤاله عن مشاركة كارفخال أمام أتليتكو مدريد، "المباراة ستقام يوم الأحد المقبل، لذلك سيخضع للعديد من الفحوصات من أجل تحديد تواجد  اللاعب من عدمه، سوف نرى موقفه ونقرر، لكنني لن استبعده من قائمة الديربي".

وبسؤاله عن المنافسة مع مانشستر سيتي، قال أنشيلوتي، "أعتقد أن المرشح الأول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم هو مانشستر سيتي، إنه يملك فريقا جيدا قادر على صناعة الفارق مثل الموسم الماضي".

وأكمل المدير الفني لريال مدريد، "أما هدفنا هذا الموسم هو الصعود من مرحلة المجموعات وبلوغ دور الـ 16، ثم الوصول إلى الدور ربع النهائي، هذه البطولة خاصة بنا".

واختتم أنشيلوتي حديثه قائلًا، "نحن الآن نركز على مباراة أونيون برلين، إنه فريق جيد لكي يشارك في هذه البطولة، وإنه قدم أداء جيد الموسم الماضي، نحن درسناه بشكل جيد، إنه فريق قوي".

تابع موقع تحيا مصر علي