عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمهور عندنا بقى ماسك كرباج.. أول تعليق من هادي الباجوري على انتقادات داليا شوقي

هادي الباجوري
هادي الباجوري

خرج المخرج هادي الباجوري للرد على الانتقادات التي طالت الفنانة داليا شوقي خلال فترة عرض مسلسل سفاح الجيزة، والذي خاض بطولته إلى جانبها الفنان أحمد فهمي والفنانة ركين سعد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من هادي الباجوري على انتقادات داليا شوقي

هادي الباجوري: الجمهور عندنا بقى ماسك كرباج

وقال هادي الباجوري في تصريحات لبرنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية: "إحنا الجمهور عندنا بقى ماسك كرباج، داليا لما ظهرت في أول 3 و 4 حلقات الناس كانوا طايرين بيها وشايلينها فوق دماغهم، ولما عملت مشهد واحد حسوا إنه مبالغ فيه شوية مسكوا لها كرباج وسكاكين".

هادي الباجوري عن الهجوم على داليا شوقي: الجمهور قاعد للفنان على الواحدة

وأضاف: "لو واحدة اكتشفت إن زوجها من 4 سنين سفاح وخاطف أختها وبيحب أختها رد فعلها ممكن يكون أي حاجة مش شرط هادي، لكن السوشيال ميديا بقت كرابيج وسكاكين وقاعدين للناس على الواحدة، وكل واحد بيقول رأيه بشكل عنيف".

وتابع: "حتى لو كان أداء داليا مبالغ فيه شوية أنا المسؤول، وكنت مقتنع بأدائها وشايفها ممثلة شاطرة".

داليا شوفي عن تعرضها للهجوم: اتجرحت

وسبق وردت داليا شوقي على هذه الانتقادات، فقالت خلال لقائها بموقع تحيا مصر: سفاح الجيزة من أحسن تجاربي الفنية  والحمدلله كل الناس المهمة في حياتي ومن الصناع أشادو جدا بدوري ودي تتحط على راسي من فوق.

وعن الهجوم الذي طالها مؤخرا من قبل رواد السوشيال ميديا، قالت داليا شوقي: أنا بني أدمة بحس وكلام بيجرج وأتمنى الناس تبقى فاهمة ده وتكون طيبة ورحيمة معانا.

يذكر، أن مسلسل سفاح الجيزة من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، وهو مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي