عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان شومان: أسوء حاجة بتحصل لوجه شاب أنه يتحمل بطولة عمل

حنان شومان _ أرشيفية
حنان شومان _ أرشيفية

كشفت الناقدة الفنية حنان شومان عن رأيها في الأوجه الشابة من الفنانين والفنانات خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أنهم ليسوا جديرون ببطولة عمل.

تحيا مصر يرصد رأي حنان شومان في الأوجه الشابة من الفنانين والفنانات.

رأي حنان شومان في الأوجه الشابة من الفنانين والفنانات

وقالت شومان في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: مقدرش لسه أقول أيهم أفضل أو أسوء من الفنانين الشباب لأن تجربتهم لسه مكتملتش وقليل أوي اللي بيقول لا على البطولة، أسوء حاجة بتحدث لوجه شاب أنه يتحمل بطولة عمل لأنه بيحط عليه عبء صعب جدًا مع قلة الخبرة وبتظلمه.

حنان شومان تكشف سبب ابتعاد عبلة كامل عن الساحة

وسبق وقالت شومان في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: اتمنى عبلة كامل تعمل 10 أعمال في السنة لأنها موهبة متفجره، بس في نفس الوقت ببص على الأعمال اللي بتعرض بقول أن ليها حق الابتعاد ماظنش ان في عمل يصلح لها مقارنة بالاعمال اللي عملتها اللي كان ليها قيمة.

وتابعت: مفيش حد امتداد لعبلة كامل فهي تجربة خاصة جدًا و موهبة ملهاش شبه حتى في حياتها الخاصة وعلاقتها بالإعلام والجمهور واختياراتها.. فلا بدايتها ولا استمراريتها ولا ابتعادها عن الظهور تشبه حد من الموجودين دلوقتي لأن أغلبهم أجيال السوشيال ميديا فهمي مش واحدة من دول خالص.

تعليق حنان شومان على أزمة مصطفى قمر وطارق الشناوي 

وعن أزمة مصطفى قمر وطارق الشناوي قالت: طارق كان شديد القسوة والنقد المفروض حب في الفن مش الشخص ولازم يكون في رحمة ورد الفنان خطأ لأنه في تجاوز لفظي وغباء كان هيبقى ذكي لو مردش.

وانتقدت مسلسل سيب وأنا اسيب قائلة: دا مش عمل فني.. سئ جدًا كتابةً وإخراجًا وهنا الزاهد مش مسئولة عن دا منقدرش نحملها فشله.

هذا وكانت قالت عن مسلسل «اختفاء» للفنانة نيللي كريم، قالت: «بدايته ممتازة، مختلف فهناك علامة الاستفهام حول الحلقات القادمة»، أما مسلسل «بالحجم العائلي» للقدير يحيي الفخراني، فقالت «ممتاز جدا، هالة خليل مهتمة بالتفاصيل والسيناريو مشتغلين عليه، الفخراني وكل فريق العمل مبهج حتى إن كان هناك لحظات حزن، هو مسلسل ملون، الفخراني كان واحشني في اللايت كوميدي».

وكشفت عن رأيها في مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبدالرازق وقالت «يبدو جيد»، أما عن مسلسل «أمر واقع» للفنان كريم فهمي، قالت: «البداية عادية ولكن هناك تطور في الأحدث والحلقات المتتالية كانت أفضل بكثير من الأولى».

تابع موقع تحيا مصر علي