عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يقدم واجب العزاء في الراحل أشرف مصيلحي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حرص النجم محمد هنيدي على تقديم واجب العزاء في الفنان أشرف مصيلحي الذي رحل عن عالمنا خلال الأيام القلية الماضية متأثرًا بإصابته بالسرطان.

تحيا مصر يرصد تقديم محمد هنيدي واجب العزاء في أشرف مصيلحي.

محمد هنيدي يتألق بفيلم مرعي البريمو 

من جانبه، يعرض للفنان محمد هنيدي حاليًا فيلم مرعى البريمو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويشارك في بطولته إلى جانب محمد هنيدي، كل من غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

محمد هنيدي ضيف حبر سري

وقال محمد هنيدي خلال استضافته في برنامج حبر سري والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس: أنا بحب الغنا وتجربة الأغاني في الأفلام نجحت لكن محستش إني ممكن انفصل عن الفيلم أو المسلسل وأعمل ألبوم لوحدي.

تصريحات محمد هنيدي 

وتابع: اتعرض عليا بعد فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية أغني في بنها وواحد كلمني عشان أغني في فرح بنته وقعدت ساعه اقنعه إني بغني في الأفلام بس.

وكشف هنيدي أنه سيقدم أغنية في فيلم مرعي البريمو برفقة كلًا من عبد الباسط حمودة والفنان أحمد شيبة.

وقال هنيدي أنه دائمًا ما يشعر بالخوف قبل نزول أي عمل له قائلًا: محتاج إني طول الوقت افضل اشتغل واجتهد عشان احافظ على الفيلم اللي بعده والفيلم لما بينجح بيبقى هم عشان بفضل افكر إني اعمل فيلم أحلى.

وتابع: بخاف قبل نزول أي فيلم والجمهور مرعب ويخوف مهما كان بيحبك، ومفيش حد بيفضل ناجح طول الوقت وبيبقى خبطات كتير.

تابع موقع تحيا مصر علي