عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان السيد: إمام عاشور أثبت أنه سيكون أحد أهم لاعبي الأهلي

تحيا مصر

اشاد رمضان السيد نجم الأهلي السابق على أداء إمام عاشور خلال مواجهة الأهلي ضد المصري في الدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال رمضان السيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أليو ديانج كان من أفضل لاعبي الأهلي أمام المصري، وإمام عاشور أثبت أنه سيكون أحد أهم لاعبي الأهلي".

وأضاف: "باهر المحمدي كان مندفعا للغاية ويستحق الطرد وكلف فريقه أمام الأهلي".

واختتم: "دفاع الأهلي كان مميزا أمام المصري وهذه ميزة كولر أنه ليس هجوميا فقط".

نتيجة مباراة الأهلي والمصري

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فاز على المصري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز. 

قص الأهلي شريط الدوري بعرض قوي وأنياب هجومية مؤثرة أثمرت عن 4 أهداف عانقت شباك المصري، في مباراة تسيدها الأهلي خاصة في الشوط الثاني، الذي سجل فيه ثلاثة أهداف دفعة واحدة. 

افتتح رضا سليم التسجيل بتسديدة زاحفة وأضاف بيرسي تاو الهدفين الثاني والثالث بنفس الأسلوب وفي نفس الزاوية، قبل أن يختتم كريم فؤاد العائد من الإصابة الرباعية بتسديدة قوية من تمريرة أحمد عبد القادر السحرية. 

بهذه النتيجة يحصل الأهلي على أول 3 نقاط في بنك الدوري الذي يحمل لقبه من الموسم الماضي. 

انطلقت المباراة قوية وحماسية كعادة لقاءات الفريقين، وسعى الأهلي من البداية إلى السيطرة على وسط الملعب معتمدًا على انطلاقات علي معلول من الجبهة اليسرى ومحمد هاني من الناحية اليمنى، فضلا عن الاختراقات من العمق عن طريق رضا سليم وبيرسي تاو خلف رأس الحربة أنتوني موديست. 

ارتفعت حرارة المباراة مع الدقائق الأولى وسط هجوم متبادل ومحاولات مستمرة من الأهلي للضغط واستخلاص الكرة، وفي الدقيقة 11 يراوغ رضا سليم لاعب المصري أمادو جولدي الذي اضطر إلى عرقلته، ليشهر الحكم محمد عادل البطاقة الصفراء للاعب المصري. 

مع الدقيقة 18 ومن هجمة منظمة للأهلي تصل الكرة إلى أليو ديانج فمرر مباشرة من لمسة واحدة إلى إمام عاشور على حدود منطقة الجزاء فسدد قوية لكنها مرت فوق العارضة. 

واصل الأهلي ضغطه ومحاولاته الهجومية، وفي الدقيقة 22 تصل الكرة إلى بيرسي تاو في الناحية اليمنى فمرر عرضية لم يحسن بيرسي تاو استقبالها لتتحول الكرة إلى ركلة ركنية تصدى لها علي معلول، الذي مرر الكرة إلى موديست فكاد يسجل لكن الكرة مرت من فوق قدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي