عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب إرادة جيل: مصر عادت إلى ريادتها ومكانتها من جديد في عهد الرئيس السيسي

 النائب تيسير مطر
النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل

وصف النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، لقاء الرئيس السيسي  بمحافظة بني سويف، باللقاء الأبوي الأسري، الذي خرج له حشدٌ هائلٌ من الجماهير مترقبين حضوره، موضحا أن هذا اللقاء رسخ مدى حب المصريين للرئيس المصري، الذي ظهر في عهده التواجد الأمني بل والمؤسسي أيضًا، نظرًا لتحمله المسئولية الكاملة على عاتقه.

تيسير مطر: الأمن والأمان الذي حصدته مصر سلعة لا تقدر بمال 

وأضاف مطر، أن مصر حصلت الآن على رتبة الأمن والأمان بعدما فقدته منذ عام 2014، حيث لم يكن الوصول لذلك هينًا؛ بل كلفها الكثير من التضحيات في سبيل ذلك، ويظهر ذلك كسلعة لا تقدر بمال، والتي تطوي في داخلها تطور الاقتصاد والحياة الاجتماعية.

وأشاد رئيس حزب إرادة جيل، بتوجهات الرئيس السيسي وقراراته الحكيمة التي أنهت الخلافات مع الدول المحيطة وأصلح العلاقات مرة أخرى؛ بل وأعاد لمصر ريادتها مرة أخرى دوليًا وعالميًا، في إطار الحفاظ على حدودنا مع الدول المجاورة.

تيسير مطر: السيسي رجل وطني له رؤية مستقبلية 

واستكمل مطر: الرئيس يسعى للحفاظ على وطنه من خلال رؤية مستقبلية ثاقبة بل وعلاقات طيبة مع الناس، نظرًا لصدق كلامه وعلاقته الموصولة مع الله، فهو واضح حتى في علاقاته الخارجية التي تحوي في داخلها المزيد من المناورات.

النائب تيسير مطر مشيدًا بالسيسي: "من يمتلك المعلومة يمتلك القرار" 

وأشار رئيس حزب إرادة جيل، إلى علاقات الرئيس الإنسانية حين قام باحتصان اللاجئين من ليبيا والسودان، أو فيما ذكر سابقًا " الضيوف"، مما يوحي بمدى حرصه على انتقاء كلماته.

وناشد مطر، الرئيس بضرورة الاستجابة لمطالبهم، واستكمال المسيرة الانجازات التي أرسى قواعدها على أرض الواقع، ويؤكد باسم الأحزاب والسياسيين على استمرار الطموح للتوسع في المزيد من الإنجازات التي تحصد نجاحات هائلة على أرض الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي