عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد المتوقع في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بايرن ميونح الألماني، في المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم، في أولى مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، حيث تقام على ستاد "أليانز أرينا" معقل النادي البافاري، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لنادي بايرن ميونخ

ومن المتوقع أن يخوض الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ المباراة، بتشكيل هجومي قوي مستغلًا ضعف دفاع نادي مانشستر يونايتد، من أجل حسم اللقاء مبكرًا والتواجد على قمة المجموعة للصعود إلى الدور المقبل والمنافسة على اللقب.

ويأتي تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام مانشستر يونايتد على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: أورليتش.

في خط الدفاع: مين جاي أوباميكانو - - ديفيز - مزراوي.

في خط الوسط: كيميتش - جوريتسكا - موسيالا.

في خط الهجوم: ساني - جنابري - هاري كين.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

وفي الجانب الأخر، يأمل الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في فوز صعب أمام نادي بايرن ميونخ في عقر داره، وبدء مشوار دوري أبطال أوروبا بانتصار، خاصة أن الفريق الأحمر يعاني محليًا بعد فوزه في مباراتين من أصل 5 في الدوري الإنجليزي.

ويأتي تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع كالآتي :-

حارس المرمى: أونانا.

في خط الدفاع: لينديلوف - مارتينيز - ريجيلون - دالوت.

في خط الوسط: إريكسن - كاسيميرو – برونو فرنانديز.

في خط الهجوم: راشفورد - جارناتشو - هويلوند.

إصابة وان بيساكا عن مباراة بايرن ميونخ

وقد نشر مانشستر يونايتد بيانا عبر الموقع الرسمي، "سيغيب الظهير الأيمن أرون وان بيساكا عن الملاعب لفترة طويلة، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة فريقنا أمام برايتون، والتي على إثرها غادر ملعب اللقاء".

وأكمل البيان، "وعقب معاناة اللاعب وان بيساكا مع المرض خلال الأسبوع الماضي، ظهر اللاعب في المباراة كبديل في الدقيقة 85 من عمر اللقاء".

وأضاف، "من المؤكد غياب الظهير الأيمن الإنجليزي عن الملاعب لعدة أسابيع، لكن هناك المزيد من الفحوصات الطبية والتقييمات لتحديد مدة غيابه عن المستطيل الأخضر".

تابع موقع تحيا مصر علي