عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: أريد التواجد في النهائي ونحترم فرق الدوري الأوروبي

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن بداية منافسات الدوري الأوروبي بمواجهة نادي لاسك، في مستهل مشوار "الريدز" في دور المجموعات للبطولة.

ومن المقرر أن يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره لاسك النمساوي، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "رافسين أرينا"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء غد الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات 

كلوب يسعى لحصد اللقب

وتحدث الألماني يورجن كلوب في تصريحاته عبر شبكة "TNT SPORT"، قائلًا، "طموحات ليفربول؟ نحن لا نحتاج إلى تحفيز من أجل بذل مجهود أكثر، نحن نعلم مرادنا وهدفنا الوصول إلى المباراة النهائية".

وأكمل كلوب، "ما تعلمته في كرة القدم أنه يجب احترام جمبيع الفرق المنافسة، أينما تشارك سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، جميع المباريات في البطولات القارية صعبة".

وتابع الألماني، "نحن هنا على أرضهم ستكون المباراة صعبة علينا، لكن عندما سيأتون في أرضنا "أنفيلد" سيكون اللقاء صعب عليهم، لذلك علينا الاستعداد للمباراة بشكل جيد".

أضاف، "نحن نريد التواجد في النهائي بكل تأكيد وهناك الكثير يسعى لذلك، وسنواجه الفرق كثيرة جيدة خلال مشوارنا، لذلك ليس لدي فكرة عن إذا كان ذلك ممكنًا أم لا".

واتم حديثه، "إذا كان لدينا العديد من المواهب يمكننا الاستفادة منها بالطبع ستشارك في المباريات، لكننا نمتلك عدد كاف من اللاعبين في جميع المراكز، سواء كانت المشاركة في الدوري الأوروبي أو الدوري الإنجليزي".

 إليوت يشيد بمحمد صلاح 

وقال هارفي إليوت في تصريحاته عبر شبكة "ذا أثليتك" البريطانية، "محمد صلاح لاعب لا يصدق سواء على المستوى الشخصي أو كلاعب داخل الملعب، إنني أتعلم منه الكثير وأحاول تطبيق أسلوب لعبه، أتمنى ألا يرحل من ليفربول نهائيًا".

وأكمل اللاعب الشاب، "نريد ألا يرحل ويبقى هنا حتى الإعتزال، كنت أحلم أن اتعلم منه وقد أصبح حقيقة في التواجد بجواره داخل الملعب، صلاح لديه عيون في جميع أنحاء الملعب ودائما نعتمد عليه بشكل كبير، من الصعب حقا الدفاع ضد صلاح داخل المستطيل الأخضر".

واتم هارفي إليوت قوله، "صلاح لا يمتلك القدرة على تسجيل الأهداف فقط، مثل ما يراها الجميع، لكنه يمتلك المهارة الكبيرة على صناعة الأهداف أيضًا".

تابع موقع تحيا مصر علي