عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. برشلونة يعلن تمديد عقد بالدي حتى 2028.. ويؤمن تعاقده بمليار يورو

بالدي
بالدي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن تجديد عقد اللاعب الشاب أليخاندرو بالدي، لمدة 5 سنوات مقبلة، على أن ينتهي في صيف 2028، وذلك بعد الاتفاق على جميع الأمور الخاصة بين الطرفين.

ونشر برشلونة في بيان رسمي، أن بالدي قد اتفق مع إدارة النادي على تمديد تعاقده حتى صيف 2028، ويتضمن العقد شرط جزائي ضخم يصل إلى مليار يورو.
لكن إجراءات توقيع العقود سوف تتم مساء يوم الخميس المقبل في المقر الرئيسي لنادي برشلونة، وذلك من أجل تأمينه من العروض الكبيرة التي تنهال على اللاعب خلال الفترة الماضية.

وقد انضم بالدي إلى أكاديمية نادي برشلونة في عام 2011، حتى جاءت الفرصة في موسم 2021- 2022 للمشاركة مع الفريق الأول للنادي الكتالوني، حيث خاض أولى مباراته الرسمية أمام بايرن ميونخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك أليخاندرو بالدي مع برشلونة في 55 مباراة في جميع المسابقات، تواجد فيهما بـ 42 بصفة أساسية، لكنه استطاع تسجيل هدف واحد، وصنع 6 آخرين.

تشافي يرغب في تحقيق دوري الأبطال

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن آماله في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في بداية المشوار ببطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرًا أن فريقه ينافس على اللقب هذا الموسم.

وقال الإسباني تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة، "نحن جاهزون للمنافسة، وحان الوقت أن نتخذ خطوة للإمام في دوري أبطال أوروبا، نحن الآن بحالة جيدة من حيث الشكل واللعب، لقد بدأت جودتنا تظهر بعد الحفاظ على الاستمرارية".

وأكمل تشافي، "اللاعبون متحمسون لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا، لكن يجب الحفاظ على اللاعبين وعلى مستوانا، لكن هدفنا هو التأهل من دور المجموعات ثم بعد ذلك نتحدث عن التأهل لنهائي البطولة".

وقد أشاد المدير الفني لنادي برشلونة بمستوى فريقه الموسم الماضي، قائلًا، "لعبنا بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، وحققنا نتائج إيجابية لكنها لم تك كافية بالنسبة لنا، أما الآن لدينا فريق قوي قادر على المنافسة على البطولة، وعلينا إثبات ذلك".

واختتم تشافي، "لقد حان الوقت لعودة لقب دوري أبطال أوروبا إلى خزائن برشلونة منذ موسم 2015، أريد تحقيق اللقب هذا الموسم".

تابع موقع تحيا مصر علي