عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادًا لعرضه.. إلهام شاهين تطرح البرمو الثاني من ألفريدو

إلهام شاهين _ أرشيفية
إلهام شاهين _ أرشيفية

نشرت الفنانة إلهام شاهين البرمو الثاني لمسلسل "ألفريدو" والمقرر عرضه يوم 24 سبتمبر الجاري على شاشة قناة on، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنسجرام".

تحيا مصر يرصد طرح البرومو الثاني لمسلسل ألفريدو

يشارك في بطولة مسلسل "ألفريدو" كل من إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، إيمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقي، محسن صبري، وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، وقد شاركت سارة مصباح في تأليف وكتابة الحلقات، وإخراج عصام نصار، ومن إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مأخوذ من كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود.

إلهام شاهين تتحدث عن تجربتها في ألفريدو

وكشفت إلهام شاهين عن تجربتها في مسلسل "ألفريدو" من خلال مداخلة هاتفية في برنامج 8 الصبح المذاع عبر شاشة DMC وقالت: " ألفريدو تجربة جديدة وهيكون مفاجأة للناس، ودور فريد بقدمه لأول مرة، ومفيش حد من الممثلات قدمه قبل كده"، وأشارت أنها تعشق المغامرة وتقديم أدوار مختلفة وهذا ما يبعد عنها الساحة الفنية لفترات طويلة وحين تعود تظهر بدور جديد ومتميز".

وقالت إلهام: "المسلسل بيناقش أحداث كتاب " 55 قصة حب" للدكتور مصطفى محمود، ويتناول أنواع مختلفة من الحب من علاقات بين الأهل والأصدقاء وهيكون بلون جديد غير تقليدي" مشيرة إلى أن نجاح أعمالها مرتبط بأهمية الرسالة التي توجهها هذه الأعمال، بالإضافة إلى وجود إيقاع متناغم ومتناسق في الموضوعات الرئيسية، مؤكدة أنه على الرغم من أنها قد قدمت أكثر من 50 عمل درامي إلا أن أقرب الأعمال لقلبها هو مسلسل "نصف ربيع الآخر".

آخر أعمال إلهام شاهين الدرامية


هذا وشاركت إلهام شاهين في مسلسل "بطلوع الروح" والذي كان ضمن مسلسلات الماراثون الرمضاني لعام 2022، وشاركها البطولة كل من منة شلبي، أحمد السعدني، أحمد داوود، عادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، وكان مكون من 15 حلقة وعرض في النصف الثاني من رمضان، تدور أحداثه حول جماعة داعش الإرهابية عن امرأة تجد نفسها سجينه لجماعة داعش وتحاول الهرب من هناك وتعود لمصر ومع تطور الأحداث تتعرض لمواقف صعبة نتيجة لمحاولة السيطرة عليها من قبل الجماعة.

إلهام شاهين تعود للسينما

وتعود إلهام شاهين للسينما بعد غياب دام 3 سنوات من خلال فيلم "فيتو"، ويواصل طاقم العمل التحضير له تمهيدًا لطرحه في عام 2024ـ ويشاركها البطولة رانيا يوسف وجاري التعاقد مع باقي النجوم، وهو من إخراج ياسر سامي.

ويعد هذا التعاون الثاني بين إلهام شاهين ورانيا يوسف، بعد التعاون الأول في فيلم "ريجاتا" عام 2015، وشاركهما البطولة كل من محمود حميدة، عمرو سعد، فتحي عبدالوهاب، أحمد مالك، وهو من تأليف معتز فتيحة، وإنتاج محمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي