عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقدة فنية عن غادة عبد الرازق: سلوكها في اللوكيشن كان بيبقى حاد وبتتخانق مع المنتجين أوقات

غادة عبد الرازق _
غادة عبد الرازق _ أرشيفية

كشفت الناقدة الفنية دعاء حلمي عن رأيها في حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل بطولة النجمة غادة عبد الرازق، الذي يعرض حاليًا على إحدى المنصات.

تحيا مصر يرصد رأي دعاء حلمي في مسلسل حدث بالفعل. 

رأي دعاء حلمي في مسلسل حدث بالفعل

وقالت حلمي في تصريح خاص لموقع تحيا مص: بحب تمثيل غادة والناس كلها بتحب تمثيلها ولكن أحيانًا اختيارتها مكنتش بتبقى موفقة وسلوكها في اللوكيشن بيقى حاد شوية وخناقتها مع المنتجين بتغطي على الموضوع بس في النهاية محدش يقدر ينكر أنها فنانة مؤثرة.

مسلسل حدث بالفعل 

وتلعب غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام شخصية مريضة نفسيا، وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد نشرت مؤخرًا برومو حكاية تحت الحزام، ولقد سيطر عليه أجواء الإثارة والغموض، وتقدم غادة شخصية، تدعى عاليا وهي والدة الفنان خالد أنور، وتختطف عروسه ليلة زفافهما.  

ولفت هشام الرشيدي إلى أن تحضير هذه السلسلة تطلبت مقابلة بعدد من الأطباء النفسيين فضلًا عن مقابلة بعض الحالات الحقيقية التي تعاني من أمراض نفسية مشابهة لتلك التي سيتم عرضها في المسلسل، أي أن المسلسل قائم على أسس علمية وتوعوية، حيث يستهدف صناعة توعية الجمهور بخطورة الأمراض النفسية وبالتالي فإن أحداث المسلسل مأخوذة عن أحداث حقيقية قائمة على حوادث حدثت بالفعل في الوطن العربي، وتندرج جميعها تحت غطاء المرض النفسي.

لقاء غادة عبد الرازق في برنامج MBC Trending

هذا وكانت قالت عبد الرازق خلال لقائها في برنامج «MBC Trending» عن سبب عدم حضورها المهرجانات: "الناس في منتهى الاحترام وبيعزموني بس هي تركيبة شخصيات وأنا مش من الشخصيات اللي تلبسيها وتقوليلها امشي على الريد كاربت"

وتابعت: "أنا شخصية مبتكلمش كتير فمطلوب مني مجهود كبير البس واحط مكياج وامشي على الريد كاربت واتكلم مع الناس واعمل 50 انترفيو، لا مش شخصيتي مبحبش الزحمة ولا الكلام الكتير ولا الاضاءة الكتير لأن عشت فيها حياتي".

وكشفت: مؤخر الصداق بتاعي كان 25 قرش.. وممكن أتقدم لراجل وأطلب منه الجواز.. لكن ما عملتش ده قبل كده.. فكرت فيه أه.. مش هقدر أقول مين بس حد كان أكبر مني في السن مش من الوسط الفني”.

تابع موقع تحيا مصر علي