عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد توفيق: تعلقت باللون المصري.. وأول أغنية كانت عيون بهية لـ بليغ حمدي

وليد توفيق
وليد توفيق

حل الفنان وليد توفيق ضيفًا في برنامج "8 الصبح" والذي يعرض عبر شاشة dmc وتقدمه الإعلاميتين آية جمال الدين، وأسماء يوسف، وكشف عن حبه وعشق لمصر ومدى ارتباطه بها.

تحيا مصر يرصد لكم أهم تصريحات وليد توفيق لـ برنامج 8 الصبح

تصريحات وليد توفيق لـ برنامج 8 الصبح

عبر وليد توفيق عن مدى حبه لـ مصر وقال: " هوايا وغنايا وحبي مصري، أنا علاقاتي بمصر منذ 1974، وكلنا في طرابلس وبيروت أتربينا على الأغنية المصرية والفيلم المصري والمسرحية المصرية، لذلك تجدنا نغني مصري بشكل جيد للغاية، وتعلقت جدًا باللون المصري وكانت أول أغنية عيون بهية لبليغ حمدي وقدمت الكثير من الأغنيات المصرية، وكانت من ألحان بليغ حمدي، وتربطني به علاقة صداقة قوية وشراكة ممتدة".

وعن سر نجاحه  قال وليد: "أنا فنان بنتقد نفسي دائمًا، وهذا سبب نجاحي لأن الفنان الذي لا ينتقد ذاته يظن نفسه وصل، وأنا بكل مقابلة أو حوار بقعد كمنتقد وليس كفنان، والقلق دائمًا بداخلي تجاه هذا الأمر".

وليد توفيق: الأردن لها مكانة خاصة بقلبي

وعن كواليس أغنية  "أصحاب السعادة" قال وليد: "على الرغم من إني قد أنهيت ألبوم أصحاب السعادة، لكن عندما جاءت لي حفلة انتخاب ملكات جمال بالغردقة، قررت أعمل أغنية للصيف وأضمها للألبوم، تواصلت مع الملحن محمد يحيي وقدمت أغنية أصحاب السعادة وأنهينا التصوير خلال شهر".

وعن علاقته بالأردن قال وليد توفيق: "لها مكانة خاصة بقلبي، فكانت أول انطلاقة لأغنية أبوكي مين يا صبية أمام التليفزيون الأردني، فضلًا عن وجود أفراد من عائلتي أردنيين، لذلك هناك علاقة خاصة بيني وبين الأردن".

آخر أعمال وليد توفيق الغنائية

طرح مؤخرًا وليد توفيق أجدد أغانية بعنوان "أصحاب السعادة" في شهر يوليو الماضي والتي تحمل نفس اسم الألبوم الجديد، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيي، توزيع محمد عباس، ومن أخرج الكليب ساري منير.

وليد توفيق ينتهي من تصوير كليب مصر يا أم السلام

انتهى وليد توفيق مؤخرًا من تصوير كليب أغنية  "مصر يا أم السلام"، والتي قدمها من قبل وغناها في الحفلات كـ أغنية سنجل، ومن ثم قرر أن يقدمها من جديد على طريقة الفيديو كليب وتم تصويرها فى الأهرامات.

وليد توفيق يشارك في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بدورته الـ 31

شارك وليد توفيق في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بدورته الـ 31، وقدم العديد من أغانية القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من الجمهور، وخلال لقائه على قناة الحياة مع الإعلامية أميرة العادلي عبر عشان سعادته بهذه المشاركة وقال: "مشاركتي في حفل مهرجان القلعة للموسيقى تعني لي الكثير، وأشكر دار الأوبرا المصرية التي أتاحت لي الالتقاء بجمهوري في مصر بعد غياب 5 سنوات تقريبًا".

تابع موقع تحيا مصر علي