عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لتتناسب مع فصل الشتاء.. عزيز مرقة يعيد توزيع أغنية مجنناني بشكل جديد

عزيز مرقة - لينا
عزيز مرقة - لينا الطهطاوي

قرر النجم طرح الأردنى عزيز مرقة أن يعيد توزيع أغنية "مجنناني" وذلك لكي تتناسب مع فصل الشتاء، وبالفعل طرح الفيديو كليب اليوم عبر موقع اليوتيوب وباقي المنصات الموسيقية، وتم تصوير الفيديو داخل أستديوهات، وظهر مرقة بشكل جديد ومختلف هذه المرة.

تحيا مصر يرصد لكم التوزيع الجديد لأغنية مجنناني لـ عزيز مرقة

التوزيع الجديد لأغنية مجنناني لـ عزيز مرقة

قام عزيز مرقة بتقديم دورعازف لأكثر من آلة موسيقية من ضمنهم البيانو، اليوكوليلي، كما ظهر معه كل من  "سيكا" عازف آلة الكونترباص، والموزع ماهر الملاخ.

وهي من كلمات محمد شافعي وألحان عزيز مرقة، توزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج بيشوى يسى، إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

الفيديو الأصلي لأغنية مجنناني

نال الفيديو الأصلي لأغنية مجنناني على إعجاب الجمهور وتصدر التريند وأصبح حديث السوشيال ميديا، وتم تصويره في قرية بإحدى المدن الساحلية داخل مصر، بشكل يتناسب مع أجواء فصل الصيف وجمعت الأغنية بين عزيز مرقة والإعلامية لينا الطهطاوي مشاهد رومانسية، وجاءت فكرة الفيديو بناءً على طلب الجمهور في أن يقوما بتقديم عمل فني معًا وجاء ذلك بعد أن ظهرا في إحدى البرامج التلفزيونية بحلقة كانت حديث السوشيال ميديا.

وسبق وأن نشر عزيز صورة جديدة تجمعه بـ لينا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام" ولكن توقع البعض أن هذه الصورة إعلانًا منه عن ارتباطهما، ولكن كانت من كواليس أغنية مجنناني.

عزيز مرقة يشارك في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بدورته الـ 31

شارك عزيز مرقة لأول مرة في فعاليات بـ ثامن أيام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 31، وخلال الحفل قدم العديد من أغانيه وسط تفاعل كبير وتصفيق حار من الجمهور منها "هي، مش شايف غير أنتي، منك، مجنناني، مين قالك، بنت الناس، بحبك للسما، بنت قوية، ضلك أبكى، يا باي ".

آخر أعمال عزيز مرقة

طرح مؤخرًا عزيز مرقة أغنية جديدة بعنوان "بتسأليني" عبر موقع  اليوتيوب، والمنصات الموسيقية، وهي من كلمات وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى عزيز مرقة وماهر الملاخ.

تابع موقع تحيا مصر علي