عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية يخطف فوزًا مثيرًا من إنبي في أول جولة بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الداخلية، فوزًا مثيرًا على فريق إنبي بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل عبد العزيز السيد الهدف الأول والوحيد لنادي الداخلية أمام فريق إنبي في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد رمية تماس طولية لصالح الداخلية سددها محمد الظريف من يسار منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالدفاع، لتصل إلى زيزو ليسدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

جاء تشكيل الداخلية على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي.

الدفاع: عبد العزيز سيد، أحمد عماد، محمود صابر-كريم يحيى.

الوسط: ألان كمبادي- محمود عبد العزيز- محمود السيد.

الهجوم: على محمد الزهدى- محمد أسامة- محمد علاء.

بينما جاء تشكيل إنبى لمواجهة الداخلية كالتالى..

حراسة المرمى: عبدالعزيز البلعوطى.

الدفاع: أحمد كالوشا، محمد حامد، مروان داوود، مصطفى دويدار، محمد حمدى.

الوسط: مصطفى شكشك، مودى ناصر، أحمد صبيحة، أحمد نادر.

الهجوم: أحمد جمال.

الأهلي يدك شباك المصري برباعية نظيفة 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا عريضًا على فريق المصري البورسعيدي، بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024.

وسجل رضا سليم الهدف الأول للنادي الأهلي أمام المصري في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من رضا سليم من خارج منطقة الجزاء ردت من دفاعات المصري ووصلت لإمام عاشور فمرر الأخير كرة إلى رضا سليم مرة أخرى فسدد كرة أرضية زاحفة سكنت أسفل يمين المرمى.

وسجل بيرسي تاو الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي، في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد تمريرة من محمد هاني من جهة اليمين وصلت إلى بيرسي تاو المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة صاروخية بالقدم اليسري سكنت أقصى يمين المرمى.

وأضاف بيرسي تاو الهدف الثالث للنادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد تمريرة متقنة من إمام عاشور وصلت إلى إمام عاشور المنطلق من جهة اليمين فاستلم الأخير الكرة يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أسفل يسار المرمى.

وختم كريم فؤاد أهداف الأهلي أمام المصري في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بعد كرات متبادلة بين كريم فؤاد وأحمد عبد القادر انتهت بتمريرة رائعة بالكعب من الأخير وصلت لكريم فؤاد المنفرد بالمرمى فسدد كرة قوية ارتطمت بمحمود جاد وسكنت منتصف المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي