عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن إصابة تاو بالعضلة الأمامية.. وفحص طبي غدًا لتحديد مدة غيابه

بيرسي تاو
بيرسي تاو

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بيرسي تاو تعرض لكدمة شديدة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في لقاء المصري أمس.

طبيب الأهلي يعلن إصابة بيرسي تاو في العضلة الأمامية 

وأضاف جاب الله أن اللاعب أدى جلسة علاج طبيعي على هامش المران الجماعي للفريق الذي جرى اليوم، وسوف يخضع لفحص طبي غدًا يحسم موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل.

تصريحات رضا سليم بعد فوز الأهلي على المصري 

عبر رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي اليوم على المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وقال سليم: حافظنا على تفوقنا خلال الشوط الأول أمام المصري، وأضفنا ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، وحققنا الفوز بفضل التركيز ‏أمام فريق قوي وإن لم يكن في أفضل مستوياته، ولكن الأهلي دائمًا يستعد ‏بقوة لجميع المباريات ويحضر بشكل جيد.‏

وأكمل: التواجد في فريق الأهلي شيء كبير لكل اللاعبين في الوطن العربي، مشيرًا إلى أن الأهلي يعمل على الفوز في جميع المباريات لتحقيق المطلوب وإسعاد الجماهير.

أضاف أن الجهاز الفني أعطى تعليماته للفريق بضرورة التحلي بالتركيز وعدم التسرع واللعب بهدوء، وكان هذا وراء تسجيل الفريق هدفين إضافيين، لتكتمل الثلاثية ونسعد جماهير الأهلي المتواجدة في ملعب برج العرب.

ووجه رضا رسالة شكر إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أنها دائمًا الداعم الأكبر والقوة الدافعة للاعبي الفريق في بداية الموسم.

تصريحات خالد بيبو بعد فوز الأهلي على المصري 

أوضح بيبو أن الفريق قدم عرضًا كبيرًا أمام فريق قوي يملك عناصر مميزة في كل المراكز، وأبرم تعاقدات مهمة للغاية، وأن انطلاقة الأهلي بهذا الشكل في البطولة تمنح الفريق دوافع قوية نحو مزيد من الانتصارات في رحلة الدفاع عن الدرع الذي يحمل لقبه.

وأشار بيبو إلى أن الأهلي حقق مكاسب عديدة للغاية بعد الفوز على المصري، أبرزها عودة كريم فؤاد للمشاركة في المباريات وظهوره بشكل مميز، بعد أن سجل هدف الفريق الرابع، بعد فترة طويلة من الغياب، وهو أمر يستوجب الشكر للجهاز الطبي ومسئولي التأهيل.

وأضاف: كل اللاعبين قدموا أداءً قويًّا للغاية، وإمام عاشور لاعب مميز ويملك قدرات كبيرة، والفترة القادمة تحتاج إلى المزيد من التركيز والعطاء من جانب جميع اللاعبين.

وأكمل: هناك ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين وشخصيتهم، خاصة أن المشوار ما زال طويلًا، والموسم يحمل تحديات صعبة وعديدة، والفريق قادر على تحقيق أهدافه خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي