عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي عن فيلم البلدوزر: أتأجل عشان مكلف إنتاجيًا

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن السبب وراء تأجيل البدء في تصوير فيلم البلدوزر، وذلك خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد العوضي عن فيلم البلدوزر

وقال أحمد العوضي: البلدوزر فيلم قائم ولكن مع ارتفاع سعر العملة والموضوع إنتاجيا بقى مكلف فاتأجل شوية، وأستاذ طارق العريان دخل يصور مسلسل معاوية وأنا دخلت أصور ضرب نار مع الدولار لما غلي لكن هو فيلم قائم والسيناريو بتاعه خلصان.

مسابقة أحمد العوضي

وكان قد أطلق أحمد العوضي مسابقته عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: جايه معايا النهارده  افرح اخواتي واراضيهم  زي ما هما مراضييني بحبهم هسأل سؤال هختار اربعه اجابتهم  صح ويكسبو ١٠٠ الف جنيه، كل واحد ربع عمود  ٢٥ الف..  اشهر ٣ كلمات ( للخديوي ) واشهر  كلمتين ( للكوماندا) هلم الورق بعد بكره وهختار اربعه عشوائي.. عالعهد دايما انا واخواتي الشقيانين الجدعان.

وقرر العوضي زيادة عدد الفائزين من 4 إلى 10، موضحا في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: بقترح معاكم نزود عدد الفائزين 10  بدلا من 4 افراد  و تكون قيمة الجائزة 15 الف عشان نفسي افرح و ارضي  ناس اكتر ولكن لو حابين نبقي زي مااحنا خلاص زي ما انتوا عايزين.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز والكبدة النية

وسبق ومر أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بموقف طريف أيضا بسبب الكبدة النية، وذلك بعدما شارك العوضي صورة له من كواليس تصوير حلقته مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والذي من المقرر عرضها خلال أيام على شاشة قناة dmc.

وظهر العوضي في تلك الصورة وهو يتناول الكبدة النية على الهواء، وعلق العوضي على الصورة التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كبده نيه بدمها حصريا مع صاحبة السعاده قريبا، لتعلق ياسمين عبد العزيز على صورة أحمد العوضي، ساخرة: اية دة.. طلقني.

تابع موقع تحيا مصر علي