عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تيسير مطر: آمان مصر بعهد الرئيس السيسى لا يقدر بثمن ..ونطالبه بمزيد من الإنجازات ..فيديو

تيسير مطر
تيسير مطر

قال تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى فى محافظة بنى سويف وما شهده من افتتاحات يعتير لقاء أبوي أسري خاصة ما تضمنه من حشدٌ هائلٌ من الجماهير مترقبين حضوره مؤكدًا على أن اللقاء رسخ مدى حب المصريين للرئيس المصري، الذي ظهر في عهده التواجد الأمني بل والمؤسيسي أيضًا، نظرًا لتحمله المسئولية الكاملة على عاتقه.

تيسير مطر عن الرئيس السيسي: من يمتلك المعلومة يمتلك القرار

جاء ذلك فى تصريحات لفضائية إكسترا نيوز، مؤكدة على  أن مصر حصلت الآن على مرتبة الأمن والأمان بعدما فقدته منذ عام 2014، حيث لم يكن الوصول لذلك هينًا؛ بل كلفها الكثير من التضحيات في سبيل ذلك، ويظهر ذلك كسلعة لا تقدر بمال، والتي تطوي في داخلها تطور الاقتصاد والحياة الاجتماعية.

تيسير مطر: لن يتوقف الطموح ونطالب بالمزيد من الإنجازات في مصر

وأشاد النائب تيسير مطر بتصرفات الرئيس السيسي وقراراته الحكيمة التي أنهت الخلافات مع الدول المحيطة وأصلح العلاقات مرة أخرى؛ بل وأعاد لمصر ريادتها مرة أخرى دوليًا وعالميًا، في إطار الحفاظ على حدودنا مع الدول المجاورة.

تيسير مطر: تصرفات الرئيس وقراراته الحكيمة انهت خلافات مصر مع الدول المجاورة 

وقال مطر عن الرئيس: أنه يسعى للحفاظ على وطنه من خلال رؤية مستقبلية ثاقبة بل وعلاقات طيبة مع الناس، نظرًا لصدق كلامه وعلاقته الموصولة مع الله، فهو واضح حتى في علاقاته الخارجية التي تحوي في داخلها المزيد من المناورات.

وأخيرًا ندد رئيس حزب إدارة جيل بعلاقات الرئيس الإنسانية حين قام باحتصان اللاجئين من ليبيا والسودان، أو فيما ذكر سيادته سابقًا " الضيوف"، مما يوحي بمدى حرصه على انتقاء كلماته.

تيسير مطر: آمان مصر بعهد الرئيس السيسى لا يقدر بثمن ..ونطالبه بمزيد من الإنجازات 

كما يناشد الرئيس بضرورة الاستجابة لمطالبهم، واستكمال المسيرة الانجازات التي أرسى قواعدها على أرض الواقع، ويؤكد باسم الأحزاب والسياسيين على استمرار الطموح للتوسع في المزيد من الإنجازات التي تحصد نجاحات هائلة على أرض الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي