عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا دياب تواسي دينا الشربيني بعد وفاة والدتها: مش عارفة أقول ايه

مايا دياب
مايا دياب

حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على مواساة الفنانة دينا الشربيني، بعد وفاة والدتها اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مايا دياب عبر إكس

وكتبت مايا دياب: ‏ما بعرف شو قول.. مفيش كلام يتقال قدام هالمصيبة.. الله يصبرك يا دينا يا حبيبة قلبي.. الرحيل صعب والأم هي الدنيا الله يكون معك ويصبرك على مصيبتين بأشهر قليلة.. الفراق الاصعب هو فراق الأم والأب.

مايا دياب لـ ماجدة الرومي: بعرف قديش تعذبتي هالأغنية تبصر النور

وسبق وأن حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على تهنئة المطربة ماجدة الرومي بأغنيتها الجديدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت مايا دياب: بعرف قديش تعذبتي والظروف كانت صعبة حتى هالأغنية تبصر النور وبعرف انها مرقت بكتير مراحل وحطيتي من حالك كتير بهالعمل .. بتمنى انو تحصدي نجاح هالتعب طوال هالفترة حتى تصير هالأغنية جاهزة للناس بموعد قاسي علينا كلنا موعد انفجار بيروت.

وتابعت: مبروك هذا العمل الوطني الكبير المتكامل المؤثر ، "عندما ترجع بيروت" هو نشيد بصوتك اللي بيشبه لبنان بجماله وصلابته، يا رب ترجع بيروت وتضلي انتِ منارة لبنان بكل العالم والأيقونة اللي منشوف حالنا فيها.

تامر حسني يدعم دينا الشربيني في محنتها

وسبق وأن، حرص الفنان تامر حسني على مواساة الفنانة دينا الشربيني بعد إعلانه عن شدة فقدانها لوالدها، حيث وده لها رسالة دعم مشيرا إلى أن والدها في مكان أفضل من الذي نعيش به.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري": “الله يرحمه ويحسن إليه ويرفع من مقامه يادينا، بابا راح عند الحق وإحنا هنا اللي في الباطل، هو راح عن الرحمة كلها وإحنا اللي في الشقاء يعني متخافيش عليه، نسألكم الدعاء له بالرحمة والفاتحة”، وردت دينا الشربيني عليه، قائلة: شكرا ياتامر اوي بجد، اللهم أمين يارب ارحمه واغفرله.

تابع موقع تحيا مصر علي