عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد طرح فيلم سكر في السينمات| تفاصيل

فيلم سكر
فيلم سكر

أعلن الفنان الشاب معتز هشام عن موعد طرح فيلم سكر في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات معتز هشام عبر إنستجرام

حيث نشر معتز هشام الإعلان الرسمي للفيلم، وعلق عليه قائلًا: "من سوى طارق يحمينا.. فيلم سكر حصريا في السينما يوم 12 أكتوبر"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم.

تصريحات معتز هشام عن فيلم سكر

وسبق وأن كشف الفنان الشاب معتز هشام تفاصيل مشاركته في فيلم سكر، الذي من المنتظر طرحه قريبا عبر إحدى المنصات أو في دور العرض السينمائية.

وقال معتز هشام في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: كان المفروض هينزل قريب ومش عارف أتأجل ليه، والمسلسل دا بقى فيلم دلوقتي، وهو من أمتع الحاجات اللي عملتها في حياتي، سواء رقص أو غنا أو طريقة التمثيل الجديدة، وكنت حاسس أني في عالم تاني.

معتز هشام في فيلم سكر

وتابع: وبعمل فيه دور طارق، وهو ولد من أولاد الميتم، وبيلعب كورة، ونفسه يكون حاجة كبيرة، ويخرج من الميتم ويبقى لعيب كورة مشهور، وبيحب بنت اسمها سكر.

ويشارك معتز في بطولته مع ماجدة زكي، محمد ثروت، ريهام الشنواني، ياسمينا، محمد حربي ومجموعة كبيرة من الأطفال، ومن إخراج تامر مهدي وإنتاج شركة أروما.

والعمل تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي في حلقات متصلة منفصلة مكونة من 8 حلقات ويناقش العديد من القضايا التي تهم الأطفال، إذ يعد أول عمل موسيقي غنائي يشارك فيه عدد من النجوم الشباب من مصر والسعودية والبحرين والإمارات والكويت.

معتز هشام في مسلسل ليه لأ 3

وعلى صعيد أخر، كشف الفنان الشاب معتز هشام عن تفاصيل تعاونه مع النجمة نيللي كريم خلال مسلسل ليه لأ 3، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، موضحًا تفاصيل أصعب مشهد واجهه خلال تصوير العمل.

وقال معتز هشام في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: نيللي كريم كانت بتوجهلي نصايح كتير، في الدنيا عموما وفي التمثيل، ومكانتش بتتعامل معايا على أنها النجمة الكبيرة نيللي كريم، كانت بتتعامل بكل بساطة كأنها فعلا زي أختي، واستمتعت جدًا بالشغل معاها، وهي نجمة كبيرة جدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي