عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. جنازة والدة دينا الشربيني في مسجد المشير طنطاوي

والدة دينا الشربيني
والدة دينا الشربيني

تستعد الفنانة دينا الشربيني لـ استقبال جنازة والدتها اليوم، وذلك بعد أن وافتها المنية في مساء أمس الأربعاء الموافق 20 من شهر سبتمبر، والذي من المتوقع حضور نخبة من نجوم الفن به.

تحيا مصر يرصد في ذك التقرير تفاصيل وفاة والدة دينا الشربني

وفاة والدة دينا الشربيني

وكانت قد أعلنت دينا الشربيني عن وفاة والدتها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون. توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله. اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة. صلاة الجنازة غدًا الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي.

جنازة والدة دينا الشربيني

ومن المقرر تشييع جثمان والدة دينا الشربيني في في الساعات القليلة المقبلة وذلك من مسجد المشير طنطاوي ولم يتم الإعلان عن تفاصيل خاصة بالعزاء حتى الأن.

ومن المتوقع حضور نخبة من نجوم الفن لـ أداء واجب العزاء في والدة دينا الشربيني، كما من المقرر أيضا أن تذهب العديد من النجمات لمساندتها في تشييع جثمان والدتها.

وفاة والدة دينا الشربيني بعد شهور من والدها

ويذكر، أنه رحل والد دينا الشربيني هو الأخر في إبريل الماضي، أي قبل شهور قليلة من وفاة والدتها، وحرص العديد على حضور الجنازة من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم، كندة علوش، صبا مبارك، ريهام عبد الغفور، هنا شيحة، درة زروق، تامر حبيب، أحمد داوود، وغيرهم.

وحرص على حضور العزاء في ذلك الوقت نخبة من نجوم الفن وهم: هند صبري، وإلهام شاهين، وأحمد زاهر وابنته ملك، كريم عبد العزيز، وأشرف زكي، وأحمد داوود وزوجته، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم، وإسعاد يونس، وإلهام شاهين، وتامر حبيب، ومحمود العسيلي وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد السقا وليلى علوي وغيرهم والكثير من النجوم.

ولكن شهدت الجنازة والعزاء غياب الهضبة عمرو دياب والذي اكتفى بنعيها عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، موجها رسالة دعم لها.

تابع موقع تحيا مصر علي