عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعنة الإصابات تبدأ مبكرًا.. إصابة مدافع الإسماعيلي بقطع في الرباط الصليبي

تحيا مصر

في بداية سيئة للدراويش، تلقى إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خبرًا حزينًا، بإصابة اللاعب الشاب محمد بحيري مدافع الفريق بقطع في الرباط الصليبي.

وقد تعرض المدافع الشاب محمد بحيري للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الدراويش أمام الزمالك في دوري الجمهورية للشباب، والتي خسرها الإسماعيلي بهدف دون رد.

لكن تأتي الصدمة من الفريق الشباب إلى الفريق الأول، حيث كان إيهاب جلال يضع بعض اللاعبين في قائمة الفريق من أجل الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، خاصة بسبب تعرض الإسماعيلي لعقوبة إيقاف القيد وكثرة إصابة مدافعين الدراويش خلال الفترة الماضية.

وقد قرر إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي، قيد المدافع محمد بحيري في قائمة صفوف الفريق الأول، بعد ظهور اللاعب بشكل جيد خلال فترة الإعداد قبل بداية الموسم الجاري. 

هزيمة في أول ظهور للدراويش

حقق فريق زد، أول فوز في الدوري، على حساب الإسماعيلي وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

سجل مصطفى سعد ميسي، هدف تقدم فريق زد، عند الدقيقة 25 من ومن الشوط، عن طريق استغلال لخطأ فادح من أحمد عادل عبد المنعم حارس الدراويش.

وأضاع لاعبو زد، أكثر من فرصة خطيرة خلال أحداث الشوط، وقُوبل ذلك بارتباك دفاعي ولعب هجومي على استحياء من لاعبي الإسماعيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي